بليغريني يزف خبرًا سارًا لجماهير مانشستر سيتي
بليغريني يزف خبرًا سارًا لجماهير مانشستر سيتيبليغريني يزف خبرًا سارًا لجماهير مانشستر سيتي

بليغريني يزف خبرًا سارًا لجماهير مانشستر سيتي

كشف التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي عن أن لاعب وسطع الإسباني ديفيد سيلفا سيعود للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولية المقبلة.

وقال بليغريني في المؤتمر الصحفي اليوم السبت : "ديفيد سيلفا لديه مشكلة في القدم، أعتقد أن بإمكانه أن يعود بعد فترة التوقف الدولي المقبلة".

وغاب سيلفا في الفترة السابقة مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن عدة مباريات هامة لمانشستر سيتي في البريميرليغ وفي دوري أبطال أوروبا ليفتقد الفريق السماوي لاعبه الملهم.

وواصل بليغريني :"لدينا الآن كليشي وفابيان ديلف بلا إصابات، هما جاهزان لكن لا أعتقد أن يمكنهما بدأ المباريات بعد خاصة في مواجهة أستون فيلا غدا الأحد."

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن ارسنال بعد 11 مباراة في البريميرليغ حتى الآن.

وعن الفترة المقبلة قال مدرب سيتي لموقع النادي : "بعد التوقف الدولي سيكون أمامنا مباريات كثيرة أتمنى أن يكون كل اللاعبون قد عادوا من الإصابات حتى أتمكن من التدوير فيما بينهم بشكل أكثر".

وتأهل مانشستر سيتي لدور الستة عشرة لدوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات بعدما هزم إشبيلية ذهاباً وإياباً بمجموع (5-2).

وتابع مانويل تصريحاته عن اللاعب فابيان ديلف قائلاً: "من الجيد أن يلعب مع المنتخب الإنجليزي، لقد شارك لدقائق في دوري الأبطال وأعتقد أن بإمكانه تكرار الأمر أمام أستون فيلا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com