هودجسون يستدعي داير لاعب توتنهام لقائمة المنتخب الإنجليزي

هودجسون يستدعي داير لاعب توتنهام لقائمة المنتخب الإنجليزي

لندن – انضم إيريك داير لاعب وسط الملعب في فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى إلى قائمة منتخب إنجلترا، الذي يستعد لمواجهة منتخبي فرنسا وأسبانيا وديًا.

ويعد داير 21/ عاما/ واحدًا من أربعة لاعبين في فريق توتنهام قرر روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ضمهم إلى قائمة الفريق اليوم الخميس، لينضم بذلك إلى زملائه في الفريق اللندني ديلي آلي وكيلي والكير وهاري كين.

وجاء قائد المنتخب الإنجليزي واين روني على رأس القائمة التي تضم 23 لاعبا لمواجهة أسبانيا في مدينة أليكانتي في 13 تشرين ثان/نوفمبر الجاري وفرنسا بملعب ويمبلي العريق في 17 من الشهر نفسه.

وضمت قائمة منتخب إنجلترا كلا من: جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، جو هارت (مانشستر سيتي)، توم هيتون (بيرنلي) في حراسة المرمى.

خط الدفاع: ريان بيرتراند (ساوثهامبتون)، جاري كاهيل (تشيلسي)، ناثانيل كلين (ليفربول)، كيران جيبس (أرسنال)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)، كريس سمولينج (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (إيفرتون)، كيلي والكير (توتنهام هوتسبير).

خط الوسط: ديلي آلي (توتنهام)، إيريك داير (توتنهام)، روي باركلي (إيفرتون)، مايكل كاريك (مانشستر يونايتد)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي)، آدم لالانا (ليفربول)، جيمس ميلنر (ليفربول)، جونجو شيلفي (سوانسي سيتي)، رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)، واين روني (مانشستر يونايتد)، جيمي فاردي (ليستر سيتي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com