كومباني يصف تحقيق الاتحاد الأوروبي في واقعة لقاء اشبيلية "بالمزحة"
كومباني يصف تحقيق الاتحاد الأوروبي في واقعة لقاء اشبيلية "بالمزحة"كومباني يصف تحقيق الاتحاد الأوروبي في واقعة لقاء اشبيلية "بالمزحة"

كومباني يصف تحقيق الاتحاد الأوروبي في واقعة لقاء اشبيلية "بالمزحة"

 ذكرت تقارير إعلامية بريطانية ان فينسن كومباني يقود حملة قوية للدفاع عن جماهير مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في أعقاب فتح الاتحاد الأوروبي للعبة تحقيقا في إطلاق جماهير النادي لصيحات استهجان أثناء عزف النشيد الخاص بدوري أبطال أوروبا.

وفتح الاتحاد الأوروبي للعبة تحقيقا انضباطيا ضد سيتي وفقا للقواعد التي تخص "التشويش على نشيد البطولة" وذلك قبل مباراة الفريق الانجليزي التي فاز فيها 2-1 على اشبيلية الاسباني في 21 أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وقال كومباني "لا يوجد أي شيء مقدس يتعلق بالنشيد الخاص بدوري أبطال أوروبا."

وأضاف "إنها مزحة. خضنا الكثير من المباريات في أوروبا والتي شهدت إهانات عنصرية. يجب أن نتأقلم مع هذا الوضع."

وأصيبت جماهير سيتي بالإحباط من الاتحاد الأوروبي للعبة بسبب قرار الأخير بخوض مباراة للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام تشسكا موسكو بدون جمهور العام الماضي بسبب سلسلة من المخالفات التي صدرت عن جماهير الفريق الروسي ومن بينها توجيه إهانات عنصرية.

ولم يعوض الاتحاد الأوروبي للعبة جماهير سيتي التي دفعت تكاليف السفر إلى موسكو لحضور المباراة بينما ذكرت تقارير أن بعض جماهير تشسكا حضرت اللقاء.

وقال قائد سيتي "ليفعل الاتحاد الأوروبي ما يشاء لكن وفي النهاية إذا شعر الناس أن هذا هو ما يجب القيام به فان عليهم أن يقوموا به."

وأضاف "كيف لهم أن يظهروا إحباطهم وان يبدوا رأيهم ..."

وستنظر لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي في الواقعة في 19 نوفمبر تشرين الثاني الجاري ويمكن أن توجه اتهاما بعدها.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com