صديقة بالوتيلي السابقة تهاجمه بسبب ابنتهما – إرم نيوز‬‎

صديقة بالوتيلي السابقة تهاجمه بسبب ابنتهما

صديقة بالوتيلي السابقة تهاجمه بسبب ابنتهما

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اتهمت رافاييلا فيكو صديقة النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي السابقة نجم ميلان بإهمال ابنته الوحيدة ”بيا“ رغم اعترافه بها بعد إجبار فيكو على الخضوع لتحليل DNA للتأكد من نسب الطفلة البالغة حاليا من العمر ثلاث سنوات.

وقال فيكو في مقابلة مع صحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية إن بالوتيلي مرتبط بفريقه ميلان لكن ذلك لا يمنع أن يهتم بابنته أو يزورها بين الحين والآخر.

ولم يعترف نجم إنتر ميلان وليفربول ومانشستر سيتي السابق بابنته إلا بعد طالب رافاييلا بالخضوع لفحص الحمض النووي للتأكد بأن طفلتها هي ابنته.

وقال عارضة الأزياء السابقة : ”صحيح أنه مرتبط بالعمل مع ميلان، لكن هذا الأمر لا يمنعه من زيارة ابنته، فأنا أجد الوقت للاعتناء بابنتي رغم عملي، وعليه القيام بالأمر ذاته“

ورغم ذلك تحافظ رافاييلا على علقته ببالوتيلي من أجل ابنتها واحتراما لها، ومن أجل بعض الأوضاع التي يجب عليها أن تظل علاقتها بالنجم الأسمر مستمرة.

وارتبط الدولي الإيطالي بعلاقة عاطفية بعد رافاييلا بعارضة أزياء بلجيكية سمراء هي نيغوشيا فاني التي خطبها لفترة وساندته خلال مونديال البرازيل العام الماضي من المدرجات لكنهما انفصلا بسبب رفضها الابتعاد عن عروض الأزياء والتفرغ للبيت وتكوين أسرة بعد الزواج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com