فان غال لا يعرف مركز مارسيال!

فان غال لا يعرف مركز مارسيال!

المصدر: إرم من أحمد نبيل

وضع أنطوني مارسيال القادم إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي من موناكو الفرنسي مدربه الهولندي لويس فان غال في موقف حرج من تألقه في مركز المهاجم أو الجناح للدرجة التي حيرت المدرب المخضرم بشأن أفضل مكان يشارك فيه الدولي الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما فقط.

وتألق مارسيال الذي تعاقد معه مانشستر في الصيف الماضي مقابل 36 مليون جنيه استرليني في مركز الهجوم وسجل خمسة أهداف في 11 مباراة خاضها ، ويصبح مفيدا في مركز الجناح حينما يشارك فيه.

وقال فان غال بعد التعادل السلبي مع كريستال بالاس : ”لا أعرف مركزه لأنه كان يلعب في موناكو في الجناح الأيسر علينا نقرر في أي مركز يؤدي بشكل أفضل ويجب أن نفكر في نقاط ضعف المنافسين وعليها نحدد أي مركز يشارك فيه مارسيال.. فهو شارك كمهاجم لأول مرة معنا لانه طيلة مسيرته مع موناكو لعب كجناح.“

وتعادل يونايتد سلبيا للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم ليظهر إحباط الجماهير من أسلوب فان غال الذي يميل بشكل أكبر للتوازن وعدم الاهتمام بالهجوم.

وبات القائد واين روني مهاجما وحيدا في تشكيلة فان غال الذي استغنى الموسم الماضي عن ثلاثة مهاجمين هم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) والهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو وتعاقد مع مارسيال على أنه مهاجم لكنه اكتشف أنه جناح مثل الهولندي ممفيس ديباي!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com