مانشستر سيتي وآرسنال يواصلان الصدارة ويونايتد يتعثر – إرم نيوز‬‎

مانشستر سيتي وآرسنال يواصلان الصدارة ويونايتد يتعثر

مانشستر سيتي وآرسنال يواصلان الصدارة ويونايتد يتعثر

لندن- أنقذ النجم الإيفواري يايا توريه فريقه مانشستر سيتي من فخ التعادل مع ضيفه نورويتش سيتي وانتزع فوزا ثمينا 2 / 1 في الدقيقة قبل الأخيرة من مباراتهما اليوم السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليحافظ لفريقه على صدارة جدول المسابقة.

وواصل آرسنال مزاحمة مانشستر سيتي على الصدارة إثر فوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه سوانسي سيتي فيما سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس.

وفاز واتفورد على ويستهام 2 / صفر وليستر سيتي على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 3 / 2 وتعادل نيوكاسل مع ستوك سيتي سلبيا.

على استاد ”الاتحاد“ في مانشستر سيتي ، كان نورويتش سيتي في طريقه لتوجيه صفعة قوية إلى مانشستر سيتي المتصدر والخروج متعادلا بفضل أخطاء دفاع أصحاب الأرض ولكن توريه أنقذ الفريق وسجل هدف الفوز الذي رفع رصيد الفريق إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام آرسنال فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند تسع نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم نيكولاس أوتاميندي لمانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 67 وتعادل كاميرون جيروم لنورويتش في الدقيقة 83 .

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة بالغة حيث طرد الحكم اللاعب راسل مارتن من نورويتش في الدقيقة 88 لتسببه في ضربة جزاء سددها توريه وأحرز منها هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 89 فيما أهدر زميله ألكسندر كولاروف ضربة جزاء أخرى للفريق في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وانتفض آرسنال في الشوط الثاني ليمطر شباك مضيفه سوانسي سيتي بثلاثة أهداف سجلها أوليفيه جيرو ولوران كوتشيليني وجويل كامبل في الدقائق 49 و68 و73 على الترتيب بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل آرسنال مزاحمة مانشستر سيتي على صدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط أمام ستوك سيتي.

وقفز ليستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 22 نقطة بعدما تغلب على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف سجلها رياض محرز في الدقيقتين 57 و64 وجيمي فاردي في الدقيقة 77 مقابل هدفين سجلهما سالومون روندون وريكي لامبرت في الدقيقتين 30 و84 من ضربة جزاء.

وتجمد رصيد ويست بروميتش ألبيون عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر حيث كانت الهزيمة اليوم هي الأولى بعد انتصارين متتاليين للفريق.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع مقابل 16 نقطة لكريستال بالاس في المركز الثامن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com