فان جال يهاجم روني ومارسيال بسبب ماريو جوميز

فان جال يهاجم روني ومارسيال بسبب ماريو جوميز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن القائد واين روني والمهاجم الشاب انطوني مارسيال يجب عليهم أن يكونا مثل ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونخ السابق.

وقال مدرب يونايتد إن جوميز الذي أشرف على تدريبه عندما كان مدربا لبايرن ميونخ الألماني يحتاج أن يلمس الكرة تسع مرات فقط حتى يسجل!

وسجل روني هدفا واحدا في ست مباريات ولمس الكرة 44 مرة خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وقال فان غال لصحيفة ”دايلي ستار“ البريطانية يوم السبت ”كنت مدربا لبايرن ميونخ وماريو جوميز كان مهاجما للفريق وتصله الكرة تسع مرات في المتوسط خلال كل مباراة يسجل منها هدفا بعد تسع لمسات منه خلال 90 دقيقة. وسجل غوميز في كل مباراة بينها 14 هدفا برأسه لكني لا اعتقد أن مهاجمينا يلمسون الكرة أقل من ذلك.“

وأضاف: “ الأمر يتوقف على كيف تصله الكرة وأين لكنه سريع القرار والتعامل مع الكرة وفقا لوضعه داخل المرمى واتجاه المرمى. ربما يبذل روني مجهودا كبيرا لكنك كمدرب وكذلك كلاعب يمكنك ان تطور أداءك وقدرتك التهديفية.“

وسجل مهاجمو مانشستر يونايتد 15 هدفا في عشر مباريات في الدوري وهذا معدل ضعيف في حال مقارنته باحتلال الفريق المركز الرابع حاليا وقد تصدر المسابقة لمدة اسبوع واحد.

ويلعب مانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم على أرض كريستال بالاس ضمن الجولة الحادية عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز وذلك بعد أيام من خروج الفريق من كأس رابطة الأندية المحترفين بالخسارة أمام ميدلسبره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com