شائعة ”العلاقة الجنسية“ مع ابنة مويس تطارد زاها – إرم نيوز‬‎

شائعة ”العلاقة الجنسية“ مع ابنة مويس تطارد زاها

شائعة ”العلاقة الجنسية“ مع ابنة مويس تطارد زاها

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كشف ويلفريد زاها عن سبب رحيله عن مانشستر يونايتد بعد أشهر قليلة من انتقاله للفريق مقابل 15 مليون جنيه استرليني وعن ما تردد بإقامته علاقة حميمة مع لورين ابنه ديفيد مويس المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وأن ذلك كان سبب الرحيل.

ويتألق حاليا زاها مع كريستال بالاس تحت قيادة المدير الفني آلان باردو بعدما رحل عن يونايتد الموسم قبل الماضي وقبل مجئ الهولندي لويس فان غال.

وانضم زاها إلى يونايتد في يناير/كانون الثاني 2013 بواسطة السير أليكس فيرغسون قبل أن يتقاعد مباشرة بعد نهاية الموسم ليتولى المسؤولية خلفا له ديفيد مويس مدرب إيفرتون السابق.

ولم يعتمد مويس على زاها خلال فترة تدريبه للفريق التي دامت نحو سبعة شهور ، إذ شارك زاها مع الفريق في مباراتين فقط وهذا ما أثار زاها.

وقال اللاعب الأسمر لصحيفة ”ديلي ميل“ : ”الشيء الذي احبطني بشدة خلال هذه الفترة هو الشائعات التي ترددت عن إقامته لعلاقة جنسية مع لورين ابنه مويس وأن ذلك سبب استبعاده لي. فهذا الأمر يطاردني منذ رحيلي عن مانشستر يونايتد.“

وانضم زاها إلى كريستال بالاس من كارديف سيتي على سبيل الإعارة وهو يشعر حاليا بالراحة والاستقرار مع الفريق الذي يحتل حاليا المركز السابع بعد عشر مباريات وسجل زاها مع كريستال 20 هدفا حتى الآن.

ونفى زاها مجددا وجود أي علاقة مع لورين سواء عاطفية أو حميمة أو حتى صداقة ، وقال زاها ”أنا حتى لم أقابلها من قبل فكيف ظهرت هذه الشائعة التي تطاردني وجعلت موقفي سيء أمام الجميع حتى الآن.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com