فان جال: سكولز ينتقدنا للحصول على المال!
فان جال: سكولز ينتقدنا للحصول على المال!فان جال: سكولز ينتقدنا للحصول على المال!

فان جال: سكولز ينتقدنا للحصول على المال!

رفض الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الانتقادات التي وجهها اللاعب السابق بول سكولز لطريقه لعب الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قائلا إنه لا يهتم بمثل هذه الأمور.

وكان سكولز قال في وقت سابق إنه لم يكن ليستمتع باللعب تحت قيادة المدرب الهولندي كما تحدث عن غياب الإبداع في أداء الفريق وانتقد التركيز على تنظيم الدفاع بعد خروج الفريق من كأس الرابطة الانجليزية أمام ميدلسبره فريق القسم الثاني يوم الأربعاء الماضي.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي غدا السبت قال فان جال لوسائل الإعلام إنه يحق لسكولز أن يقول ما يشاء لأنه "غير مسؤول" كما تساءل فان جال عن دوافع سكولز الذي يعمل معلقا تلفزيونيا من وراء توجيه هذه الانتقادات.

وتساءل فان جال قائلا عن سكولز: "لماذا يقول ذلك.. هل من أجل صالح النادي أو من أجل صالحه هو.. دائما ما أخاطر ولذا فأنا لا اتفق مع أرائه (سكولز) لكني لا أريد الدفاع عن نفسي. لا أستطيع الدفاع لأنه أسطورة."

وأضاف فان جال: "أعتقد أنه عندما تكون أسطورة فإنه يتعين عليك الحديث إلى المدرب أو إلى صديقه رايان جيجز أو إلى نائب رئيس النادي ايد وودوارد.. وليس لأنك ستحصل على أجر نظير ذلك من هيئة الإذاعة البريطانية أو شبكة سكاي."

وقال فان جال أيضا: "ليس هذا مهما لأنني أعرف أنه عندما تستمر الخسائر فإنني سأنتهي. أنا أعلم ذلك.. لكننا نحقق تقدما. الآن لدينا 20 نقطة من 10 مباريات مقارنة بالعام الماضي عندما حصلنا على 13 نقطة. نحن ننافس في دوري الأبطال. في الموسم الماضي كانت هناك 15 إصابة في الفريق وفي العام الحالي هناك ثلاث إصابات. لا يمكن تحقيق كل شيء في عام واحد. يحتاج هذا إلى ثلاثة أعوام."

وأكد فان جال أنه: "إذا كان السيد سكولز يعتقد أنه لابد لي من الرحيل فهذه ليست مسؤوليته بل مسؤولية" إدارة وملاك النادي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الثالث برصيد 20 نقطة لكل منهما متخلفين بفارق نقطتين عن فريقي الصدارة مانشستر سيتي وأرسنال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com