إيفا "متألقة" في أول ظهور علني (صور)
إيفا "متألقة" في أول ظهور علني (صور)إيفا "متألقة" في أول ظهور علني (صور)

إيفا "متألقة" في أول ظهور علني (صور)

ظهرت إيفا كارنيرو الطبيبة السابقة لتشيلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة على العلن بعد ساعات من طلب محاميها من النادي الإنكليزي الحصول على حقوقها بعد الإقالة من منصبها.

وبدأت إيفا متألقة للغاية خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأفضل في افريقيا وسط لندن مساء الخميس بحضور نجمة الكر النسائية الإنكليزية إنولا الوكو ونجم ارسنال وبرمنغهام وبولتون السابق فابريس موامبا.

وكان حاضرا كذلك الإسرائيلي أفرام غرانت المدير السابق لتشيلسي الذي كان ضمن الحضور للحصول على جائزة كذلك ، وتم تكريم يايا وكولو توريه ويانيك بولاسي ولويس ساها في الحفل أيضا.

وكانت كارنيرو(42 عاما) طرفا في أزمة صنعها جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي خلال المباراة الأولى للفريق في الموسم الحالي عندما نزلت الملعب لعلاج إدين هازارد بينما كان الفريق يعاني من طرد الحارس تيبو كورتوا ويلعب منقوصا لينهرها مورينيو لأنها أخرجت هازارد من الملعب للعلاج ليلعب الفريق منقوصا بينما كان يسعى للتعادل.

وتسعى كارنيرو في أول ظهور علني لها للحصول على تسوية مع النادي دون الذهاب للقضاء ، إذ يطلب محاموها ترضيتها ماديا قبل رفع دعوى قضائية للتضرر من الإقالة.

وفشلت الطبيبة المولودة في جبل طارق في الحصول على تسوية من النادي اللندني حتى الآن وتستعد للذهاب للمحكمة الأسبوع المقبل خاصة وأن النادي لم يخطرها بالإقالة ، حيث تنتهي فترة الشهور الثلاثة قبل توجهها للمحكمة يوم 8 نوفمبر/ تشرين الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com