بيدرو يتمسك بتشيلسي رغم الإغراءات – إرم نيوز‬‎

بيدرو يتمسك بتشيلسي رغم الإغراءات

بيدرو يتمسك بتشيلسي رغم الإغراءات

المصدر: إرم من أحمد نبيل

نفى الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز مهاجم تشيلسي الإنكليزي نيته العودة إلى فريقه السابق برشلونة رغم المعاناة مع فريقه اللندني والخروج من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة واحتلال المركز الخامس عشر في البريميرليغ.

ووضع بيدرو مهاجم برشلونة السابق فترة لعبه في النادي الكتالوني خلف ظهرت ويركز حاليا مع فريقه الإنكليزي الذي وقع معه عقدا في الصيف الماضي لمدة خمس سنوات.

ويدرك الدولي الإسباني أن الوضع الحالي في برشلونة كما هو ولم تتغير أسباب رحيله عن الفريق في ظل غيابه عن التشكيلة الأساسية بسبب تألق ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تفكير بيدرو في الرحيل عن تشيلسي والعودة من جديد لبرشلونة في ظل الإصابات التي ضربت النادي الكتالوني وتراجع ترتيب ومستوى تشيلسي بعد 10 جولات من البريميرليغ.

لكن بيدرو رفض هذه الشائعات وتمسك بالبقاء في تشيلسي رغم النتائج السيئة واحتمالية إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

ويعاني برشلونة من إصابة ميسي والقائد أندريس إنيستا ورافينيا وكان خافيير ماسكيرانو مصابا كذلك وعاد مؤخرا كما أن الفريق لا يمكنه إشراك أردا توران واليكس فيدال قبل يناير/كانون الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com