بيليتش مدرب وست هام يكشف سبب تألق في الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

بيليتش مدرب وست هام يكشف سبب تألق في الدوري الإنجليزي

بيليتش مدرب وست هام يكشف سبب تألق في الدوري الإنجليزي

قال الكرواتي سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إن المركز المتقدم الذي يحتله الفريق حاليا سيمثل الدافع لبقاء الفريق قريبا من الصدارة لأطول وقت ممكن.

ويقدم وست هام الذي يحتل المركز الثالث حاليا مستوى رائع حيث فاز في ست مباريات من عشر خاضها في الدوري حتى الآن وسجل 22 هدفا ليكون أكثر فرق الدوري تهديفا باستثناء مانشستر سيتي المتصدر.

ورغم أن الفريق لم يخسر في سبع مباريات متتالية إلا أن بيليتش يرى أنه مازال هناك مجال للتطور.

وقال بيليتش للصحفيين قبل مواجهة واتفورد يوم السبت في المرحلة الحادية عشر اليوم: ”مركزنا في جدول ترتيب المسابقة في حد ذاته يحفز اللاعبين لأنهم يستمتعون بذلك ويريدون استمرار الاستمتاع لأطول فترة.“

وأضاف: ”كانت بداية جيدة للموسم ونستمتع بها لكن يجب عدم المبالغة لأنها مجرد بداية. لكننا نلعب بشكل جيد وبثقة. ونتمنى أن يستمر ذلك لأننا نملك لاعبين جيدين ونتمتع بروح الفريق.

”يمكننا التطور على صعيدين بالتبادل حيث يمكن تطوير أداء الركلات الثابتة وغيرها وكذلك تطوير التسديد على المرمى.“

ولم يخسر وست هام أي مباراة خارج ملعبه ليكون أكثر فريق يحصد نقاط خارج ملعبه بين فرق الدوري.

وفاز وست هام على أرض ارسنال وليفربول ومانشستر سيتي هذا الموسم لكن بيليتش قال إن واتفورد ليس منافسا سهلا وسيسعى لتقديم مستوى جيد واقتناص النقاط الثلاث.

وأضاف المدرب الكرواتي: ”ستكون مباراة السبت صعبة لأن واتفورد فريق صعب أن يخسر. كما أنه صاعد حديثا ويتطور أداؤه مع توالي المباريات. فهو فريق منظم للغاية ويجب أن نكون في قمة مستوانا حتى نواصل مسيرتنا الجيدة.“

وقال المدرب السابق لمنتخب كرواتيا إن المهاجم أندي كارول الذي سجل هدف الفوز على تشيلسي 2-1 السبت الماضي قادر على أكثر من التسجيل برأسه.

وقال بيليتش: ”عندما تصل تمريرات جيدة للمكان المتواجد فيه (كارول) يكون من الصعب مراقبته في الغالب. لكنه ليس قادرا على فعل ذلك فقط. فهو يتوقع التمريرات قبلها.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com