تأهل مانشستر سيتي وليفربول وساوثهمبتون لدور الثمانية بكأس كابيتال وان – إرم نيوز‬‎

تأهل مانشستر سيتي وليفربول وساوثهمبتون لدور الثمانية بكأس كابيتال وان

ساوثهمبتون تغلب على أستون فيلا بهدفين سجلهما مايا يوشيدا وجرازيانو بيلي في الدقيقتين 51 و77 مقابل هدف سجله سكوت سينكلار من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

لندن– لحقت فرق مانشستر سيتي وليفربول وساوثهمبتون بقافلة المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كابيتال ان) بعدما حققت الفوز اليوم الأربعاء في مبارياتها بدور الستة عشر للبطولة.

وواصل مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي حاليا انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وسحق ضيفه كريستال بالاس بخمسة أهداف سجلها الإيفواري ويلفريد بوني والبلجيكي كيفن دي بروين والنيجيري كليتشي إهيناتشو والإيفواري الآخر يايا توريه ومانويل جارسيا في الدقائق 22 و44 و59 و76 من ضربة جزاء و90 مقابل هدف واحد سجله داميان ديلاني في الدقيقة 89 .

وتذوق ليفربول طعم الانتصارات أخيرا وحقق الانتصار الأول له بقيادة مديره الفني الجديد الألماني يورجن كلوب بتغلبه على بورنموث بهدف نظيف سجله ناثانيل كلاين في الدقيقة 17 .

وكان كلوب تولى مسؤولية الفريق خلفا للمدرب بريندان رودجرز ولكن الفريق واصل مسلسل التعادلات في ثلاث مباريات متتالية بقيادة كلوب منها مباراتين في الدوري الإنجليزي ومباراة أخرى في مسابقة الدوري الأوروبي.

وتغلب ساوثهمبتون على أستون فيلا بهدفين سجلهما مايا يوشيدا وجرازيانو بيلي في الدقيقتين 51 و77 مقابل هدف سجله سكوت سينكلار من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com