رونالدو يعود لمانشستر يونايتد الصيف المقبل – إرم نيوز‬‎

رونالدو يعود لمانشستر يونايتد الصيف المقبل

رونالدو يعود لمانشستر يونايتد الصيف المقبل

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف ريال مدريد الإسباني سيعود إلى ملعب ناديه السابق مانشستر يونايتد الصيف المقبل من أجل واين روني.

وسيحضر رونالدو حفل تكريم روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا بمناسبة مرور 12 عاما على انضمامه إلى النادي العريض في مباراة تم تخصيص عائداتها للجمعيات الخيرية.

هذا وسوف يشهد أولد ترافورد مباراةً تكريمية لروني الذي أكمل عامه الثلاثين قبل أيام في أغسطس/آب المقبل وسوف يتم تخصيص جميع أرباح المباراة للأعمال الخيرية.

ومن المقرر أن تُجرى تلك المباراة يوم الأربعاء 3 أغسطس/آب 2016 ، وبناء على طلب من روني نفسه، سيتم توزيع جميع الأموال التي سيتم جنيها من المباراة وتوزيعها على الجمعيات الخيرية التي يتم اختيارها من خلال مؤسسة واين روني التي تم إنشاؤها حديثًا، وهي في حد ذاتها مؤسسة خيرية مسجلة.

وأشارت التقارير البريطانية إلى أن روني سيدعو رونالدو بنفسه خاصة وأن اللاعبين قضيا عدة سنوات في مانشستر يونايتد قبل انتقال ”الدون“ إلى ريال مدريد عام 2009.

ويسعى مانشستر يونايتد ومازال لاستعادة لاعبه السابق وافضل لاعب في العالم 2008 حينما قاد الفريق الإنكليزي للعديد من الألقاب في هذا العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com