أشهر علاقات نجوم الكرة بعارضات الأزياء – إرم نيوز‬‎

أشهر علاقات نجوم الكرة بعارضات الأزياء

أشهر علاقات نجوم الكرة بعارضات الأزياء

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يحظى لاعبو كرة القدم بشهرة واسعة وثراء كبير فضلا عن تمتعهم بشعبية كبيرة أينما حلوا أو وجدوا ، لذلك فيسعى اليهم الجميلات دائما.

وبما أن مهنة عروض الأزياء تضم في الغالب أجمل النساء وأكثرهن رشاقة وكذلك احتراف كرة القدم ينضم أكثر اللاعبين رشاقة وجسدا متناسقا ، لذلك يجتمع الطرفان في علاقة صداقة وربما حب وفيما بعد زواج.

لهذا تكثر زيجات وصداقات لاعبي كرة القدم بعارضات الأزياء حيث يتلاقى الطرفان في الصفات المشتركة التي يبحث فيها كل طرف عن ما يتميز به الطرف الأخر ، فالجمال دائما يبحث عن المال والشهرة دائما تبحث عن الجمال والنعومة.

لذا في التقرير التالي نحاول الاستقصاء والبحث عن أشهر الزيجات والصدقات بين اللاعبين وعارضات الأزياء :

رونالدو وإيرينا

بالطبع أشهر هذه العلاقات صداقة كريستيانو رونالدو بالحسناء الروسية إيرينا شايك التي دامت خمسة أعوام قبل أن تنتهي في بداية العام الجاري بسبب كثرة خيانة ”الدون“ للروسية فائقة الجمال التي فضلت الرحيل.

وبعد انفصال أشهر مثال في تزاوج الشهر والمال بالجمال لم يستطع رونالدو أن يرتبط بحسناء أخرى رغم كثرة الشائعات بشأن علاقات متشعبة وواسعة مع حسناوات بعضهم فاق إيرينا جمالا.

لكن على الطرف الآخر لم تضع إيرينا (29 عاما) وقتا طويلا ودخلت في علاقة رومانسية مع برادلي كوبر نجم السينما الأمريكية الذي يكبرها بأحد عشر عاما.

بالوتيلي وفانا نيغوشيا

هي علاقة لم تدم طويلا لكنها حازت شهرة كبيرة خاصة خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل حيث رافقت عارضة الأزياء والمطربة البلجيكية فانا نيغوشيا صديقها الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال المونديال.

وظهرت عارضة الأزياء السمراء في المدرجات مرتدية قميص بالوتيلي رقم 9 تساند الأزوري خلال مشواره القصير في مونديال البرازيل.

لكن هذه العلاقة سرعان ما انتهت بعد رفض فانا الزواج من بالوتيلي الذي عرض عليها الزواج بعدما خطبها رسميا لكنها فضلت الاستمرار في عروض الأزياء التي اشترط ”سوبر ماريو“ أن تبتعد عنها مقابل الزواج منه.

بنزيمة وريحانا

ريحانا ليست عارضة أزياء لكنها مطربة شهيرة وتحظى بشعبية كبيرة وقد ارتبطت بعلاقات واسعة ومتشعبة مع لاعبي كرة القدم بدأت بصداقة عابرة مع ماريو غوتسه لاعب منتخب المانيا وبايرن ميونخ خلال مونديال البرازيل أيضا.

لكن في الصيف الماضي ظهرت في أكثر من مناسبة مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد حينما كان يتعافى من إصابته في نيويورك قبل انطلاق الدوري.

وظهور ريحانا مع بنزيمة في حانات ليلية كثيرة في نيويورك عزز من شائعات ارتباطهما عاطفيا ، لكن بعد عودة نجم ريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية مع انطلاق الليغا لم يتردد هذا الكلام مجددا.

فان دير فارت و سيلفي

الدولي الهولندي السابق وزوجته عارضة الأزياء فائقة الجمال سيلفي من أشهر قصص الحب وارتباط المال والشهرة بالجمال ، لكنها انتهت بالانفصال.

لكن أخر فصل في هذه القصة هو ما تردد عن ارتباط الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي حاليا بسيلفي التي تكبره بتسعة أعوام!

روني وكولين

هي قصة من أكثر قصصة الحب استقرارا رغم أنها كانت معرضة للانهيار في فترة من الفترات بعد انتشار واقعة خيانة قائد منتخب إنكلترا ومانشستر يونايتد واين روني لزوجته وعشق طفولته كولين مع إحدى بائعات الهوى.

روني وكولين أبناء مدينة ليفربول تعرفا على بعضهما البعض منذ نعومة أظافرهما وارتبطا عن حب عميق قبل أن تتحول كولين إلى مجال عروض الأزياء ثم تصميم الملابس بعد الزواج والانجاب ، وهي والدى كاي وكلاي وتحمل لروني حاليا طفلهما الثالث.

بيكيه وشاكيرا

علاقة جيرارد بيكيه وشاكيرا هي بالأساس علاقة اعجاب وصداقة تحولت إلى حب وانجاب ، حيث ارتبطت مطربة البوب العالمية بمدافع برشلونة قبل خمس سنوات حينما غنت اغنية افتتاح مونديال جنوب أفريقيا 2010 ورقص بيكيه معها خاصة وأنه كان ضمن التشكيلة التي فازت بكأس العالم لإسبانيا.

ومنذ هذا الحين وهذه العلاقة تمثل علاقة فارقة بين مشاهير كرة القدم ونجوم الفن في العالم ، حيث انجب بيكيه وشاكيرا طفلين ميلان وساشا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com