الإصابة تبعد جاجيلكا لاعب إيفرتون شهرين عن الملاعب
الإصابة تبعد جاجيلكا لاعب إيفرتون شهرين عن الملاعبالإصابة تبعد جاجيلكا لاعب إيفرتون شهرين عن الملاعب

الإصابة تبعد جاجيلكا لاعب إيفرتون شهرين عن الملاعب

لندن - سيغيب فيل جاجيلكا قائد ايفرتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لمدة شهرين عقب إصابته في ركبته خلال المباراة التي خسرها الفريق 2-1 أمام ارسنال.

وقال روبرتو مارتينيز إن هذا الإعلان يمثل "أنباء جيدة" وذلك نظرا لخوف النادي من تعرض مدافع منتخب انجلترا لإصابة أكثر خطورة في أربطة الركبة عقب ما وصفه مدرب ايفرتون بأنه "التحام غبي" من اليكس اوكسليد تشامبرلين ضد جاجيلكا في مباراة السبت ضمن الدوري الممتاز.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه غدا الثلاثاء أمام ضيفه نوريتش سيتي في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الانجليزية "كنا نتوقع الأسوأ عقب المباراة."

وأضاف "هذا يشكل بالتأكيد أقل الأضرار الممكنة. كنت أتوقع أن يغيب لفترة لن تقل عن ثمانية أو تسعة أسابيع ولدينا فترة توقف دولي في المنتصف لذا فان الأمل يحدوني الا يغيب كثيرا عن المباريات."

وسيبتعد جاجيلكا عن المباريات عندما تواجه انجلترا منتخبي اسبانيا وفرنسا وديا الشهر المقبل.

وعقب فوزه على منافسين من دوريات أقل في الأدوار السابقة بكأس رابطة الأندية الانجليزية يتطلع مارتينيز لمكان في دور الثمانية لبطولة لم يسبق لايفرتون الفوز بها.

وقال "أي نجاح يعد هاما لبلوغ ما نصبو إليه."

وأضاف "لدينا طموح طويل المدى يتمثل في ان نصبح الفريق الذي يفوز باللقب. الشيء الوحيد الذي يهم حاليا هو بلوغ دور الثمانية للبطولة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com