شيروود: لا يمكن نسيان نهائي كأس الاتحاد أمام آرسنال
شيروود: لا يمكن نسيان نهائي كأس الاتحاد أمام آرسنالشيروود: لا يمكن نسيان نهائي كأس الاتحاد أمام آرسنال

شيروود: لا يمكن نسيان نهائي كأس الاتحاد أمام آرسنال

لندن - يقول تيم شيروود الذي أقيل من تدريب استون فيلا إنه لن ينسى أبدا لحظة قيادة الفريق لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب ويمبلي أمام آرسنال.

وفجر أستون فيلا مفاجأة بالتغلب على ليفربول في الدور قبل النهائي قبل أن يتجرع هزيمة برباعية دون رد أمام آرسنال في 30 مايو أيار بفضل أهداف ثيو والكوت وإليكسيس سانشيز وبير ميرتساكر وأوليفييه جيرو.

وقال شيروود في بيان أصدرته رابطة مدربي الدوري الأنجليزي "الفوز على ليفربول في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأنجليزي على ملعب ويمبلي وبعدها قيادة الفريق في النهائي كان أنجازا وتجربة لن أنساها ما حييت."

وتابع "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأني لن أتمكن من مواصلة مشواري مع الفريق. كنت أعلم عندما توليت هذا المنصب أن تحديات كبيرة تنتظرني لكنها كانت من أفضل الفترات التي استمتعت بها كثيرا وأعلم انني تعلمت الكثير من هذه التجربة."

وتراجع أستون فيلا لذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربع نقاط من عشر مباريات بعد خسارته 2-1 على أرضه أمام سوانزي سيتي يوم السبت.

والهزيمة أمام سوانزي كانت السادسة على التوالي في الدوري التي يتجرعها الفريق ما أدى الى رحيل شيروود.

وأضاف "أتوجه بالشكر للجهاز التدريبي وجميع العاملين بالنادي على اخلاصهم ولجماهير أستون فيلا على مؤازرتهم الكبيرة وللاعبين الذين بذلوا كل شيء خلال فترة وجودي في النادي."

وتابع "أتمنى للنادي كل التوفيق في الحاضر والمستقبل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com