غرامة مالية على تشيلسي بسبب تعدد البطاقات – إرم نيوز‬‎

غرامة مالية على تشيلسي بسبب تعدد البطاقات

غرامة مالية على تشيلسي بسبب تعدد البطاقات

لندن – وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين الاتهام لجوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بسوء التصرف عقب طرده إلى المدرجات قبل بداية الشوط الثاني للمباراة التي خسرها الفريق 2-1 أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وذكر بيان صادر عن الاتحاد المحلي ان ”جوزيه مورينيو متهم بسوء التصرف فيما له صلة بلهجته و/أو سلوكه تجاه حكام المباراة داخل أو حول منطقة غرفة الملابس بين الشوطين.“

وأكد الاتحاد الانجليزي ان سيلفينو لورو مساعد مورينيو اتهم ايضا بسوء التصرف فيما يتصل بسلوكه الذي أدى لطرده من المنطقة الفنية خلال الشوط الأول.

واتهم الاتحاد الانجليزي فريقي وست هام وتشيلسي بالفشل في السيطرة على لاعبيهم خلال الوقائع التي حدثت في نهاية الشوط الأول من لقاء قمة لندن في ابتون بارك.

ولدى كافة الأطراف حتى الساعة 1800 بتوقيت جرينتش يوم الخميس المقبل للرد على تلك الاتهامات.

وفي وقت سابق اليوم قال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي إنه تم تغريم تشيلسي مبلغ 25 ألف جنيه إسترليني (38327 دولارا) وطلب منه تقديم ملاحظاته بسبب حصول ستة لاعبين من الفريق على إنذارات في مباراة واحدة بالدوري.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين نيمانيا ماتيتش الذي تعرض للطرد ليرتفع العدد إلى سبعة إنذارات.

وتسببت الواقعة في غضب المدرب مورينيو ومساعده لورو ليتعرضا للطرد أيضا.

ودفع تقرير الحكم جون موس الذي رفعه اليوم الاثنين عن الواقعة بالاتحاد الانجليزي للعبة لاتهام مورينيو الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ هذا الموسم بعد انتقاده لحكم مباراة الفريق أمام ضيفه ساوثامبتون والتي خسرها حامل اللقب في وقت سابق هذا الشهر.

وستبلغ رابطة الدوري الإنجليزي تشيلسي بإمكانية أن يكون قد انتهك القواعد بشأن ضرورة حضور ممثل عن الفريق للمؤتمر الصحفي عقب المباراة.

ولم يحضر مورينيو أو أي مدرب آخر من الجهاز الفني للمؤتمر الصحفي التقليدي الذي يقام عقب اللقاء أمام وست هام.

ويتم توجيه إنذار أو فرض غرامة في الحوادث المشابهة لكن رابطة الدوري قالت إنه في المعتاد لا يتم الإعلان عن القرار المتخذ.

ولم يعلن تشيلسي أنه سيقيم مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة ستوك سيتي في كأس رابطة الأندية المحترفة غدا الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com