سندرلاند يحقق فوزه الأول بالدوري الإنجليزي بهزيمة نيوكاسل – إرم نيوز‬‎

سندرلاند يحقق فوزه الأول بالدوري الإنجليزي بهزيمة نيوكاسل

سندرلاند يحقق فوزه الأول بالدوري الإنجليزي بهزيمة نيوكاسل

لندن – سندرلاند انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد فوزه 3-صفر على ضيفه وجاره نيوكاسل يونايتد ليبتعد عن قاع جدول المسابقة اليوم الأحد.

ومنح هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة لسام ألاردايس المدرب الجديد لسندرلاند في مباراته الثانية مع الفريق بعدما تولى المسؤولية خلفا لديك أدفوكات.

وكان نيوكاسل الطرف الأفضل في الشوط الأول قبل طرد المدافع فابريتسيو كولوتشيني قائد الفريق بعدما تسبب في ركلة جزاء افتتح بها آدم جونسون التسجيل لسندرلاند.

وطالب نيوكاسل باحتساب ركلة جزاء لصالحه قبل أن يتسبب كولوتشيني في واحدة ضد فريقه بعدما عرقل المهاجم ستيفن فليتشر لينفذ جونسون المحاولة بنجاح.

وأضاف بيلي جونز الهدف الثاني لسندرلاند في الدقيقة 64 بعدما حول تسديدة من يان مفيلا داخل المرمى ثم سدد جونسون في العارضة قبل أن يختتم فليتشر الثلاثية.

ويتقدم سندرلاند الآن بفارق الأهداف على نيوكاسل بعدما أصبح في المركز 18 بينما تراجع أستون فيلا إلى القاع بعد ساعتين فقط على إقالة مدربه تيم شيروود.

وقال ألاردايس لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”هذا انجاز بالنسبة للوضع الذي نعيش فيه حاليا ومواجهة أحد المنافسين يمثل المزيد من الضغط بعد الفوز في آخر خمس مواجهات بين الفريقين.“

وأضاف ”أدى الجميع مهمتهم. أنا واللاعبون في أرض الملعب. حالفنا بعض الحظ الجيد في الهدف الأول ونجحنا في استغلال الأمر. هذه أول جولة جيدة للجماهير هذا الموسم.“

وتابع ”هذا انتصار مهم ويمكننا أن نتطلع جميعا للجولة القادمة. أتمنى أن تكون هذه بداية الخروج من دائرة المتاعب.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com