آرسنال يعبر إيفرتون بثنائية ويتصدر البريمرلييج مؤقتا

آرسنال يعبر إيفرتون بثنائية ويتصدر البريمرلييج مؤقتا

اعتلى آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتاً، وذلك عقب فوزه الثمين والصعب 2-1 على ضيفه إيفرتون في المرحلة العاشرة للمسابقة اليوم السبت.

وعلى ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، أحرز الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 36 بضربة رأس، قبل أن يضيف مواطنه لوران كوتشيلني الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ضربة رأس أخرى، فيما سجل روس باركلي هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 44.

ورغم الفرص العديدة التي شهدها الشوط الثاني، إلا أن لاعبي الفريقين فشلوا في هز الشباك بعدما تصدت العارضة والقائم لأكثر من فرصة محققة.

وواصل آرسنال بتلك النتيجة صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره السابع هذا الموسم والرابع على التوالي، كما يعد هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه الفريق خلال 96 ساعة، عقب فوزه الثمين 2-0 على ضيفه بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

ورفع آرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة، لينفرد بصدارة المسابقة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي (المتصدر السابق) الذي بات في المركز الثاني، قبل لقائه مع مضيفه مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، غداً الأحد في المرحلة ذاتها، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة ليظل في المركز العاشر مؤقتاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة