فان جال يرشح  سيتي للفوز في قمة مانشستر!
فان جال يرشح سيتي للفوز في قمة مانشستر!فان جال يرشح سيتي للفوز في قمة مانشستر!

فان جال يرشح سيتي للفوز في قمة مانشستر!

لندن - تعرض ديفيد مويز المدرب السابق لمانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لانتقادات بسبب تقليله من فرص فريقه خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها المهمة في أولد ترافورد إلا أن المدرب الحالي لويس فان جال تمسك بالنهج ذاته اليوم الجمعة وذلك قبل مباراة القمة أمام مانشستر سيتي.

وفاز الفريق الذي يقوده فان جال - والذي يحتل المركز الثالث في الدوري الممتاز هذا الموسم بفارق نقطتين خلف سيتي المتصدر - بنتيجة 4-2 في المواجهة الثانية بينهما الموسم الماضي إلا أن المدرب الهولندي يعتقد أن سيتي سيفوز بمباراة قمة مانشستر رقم 170 بعد غد الأحد.

وقال فان جال خلال مؤتمر صحفي "يجب أن تسأل الجماهير فليس من المهم من هو المرشح للفوز."

وأضاف "عندما تنظر إلى الحقائق فإنهم في (سيتي) يأتون في المركز الأول بينما نحتل نحن المركز الثاني أو الثالث. اعتقد أنهم الأوفر حظا في هذا اللقاء."

وبينما لعب سيتي على أرضه أمام اشبيلية في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي قطع يونايتد رحلة طويلة إلى موسكو حيث تعادل 1-1 مع تشسكا.

وقال الهولندي فان جال "يجب أن نقوم بالعمل المطلوب منا ونستعد للمباراة إلا أن الفترة التي أتيحت لنا للاستعداد للقاء كانت تقل بواقع يوم واحد مقارنة بهم ولذا فان المواجهة تبدو صعبة علينا."

وأضاف "لكن يجب علينا القيام بما هو مطلوب منا ونأمل في الفوز على مانشستر سيتي."

ويملك فان جال تشكيلة شبه مكتملة قبل مباراة الأحد حيث سيغيب عن التشكيلة لوك شو وبادي مكنير فقط. ولم يتعاف اشلي يانج بشكل كامل عقب إصابته.

وقال مدرب يونايتد "من الأفضل دوما أن يختار المدرب من بين الكثير من اللاعبين. مرت علي بعض الأوقات التي لم اختر فيها من بين الكثير من اللاعبين مثلما حدث العام الماضي لكن الأمر يبدو أفضل هذا العام."

ومن المتوقع أن يبدأ القائد وين روني في هجوم يونايتد على الرغم من معاناته أمام المرمى هذا الموسم والانتقادات التي وجهت له بسبب مساهماته مع الفريق بشكل عام.

وفي حال تسجيل روني الذي سيكمل عامه الثلاثين بعد غد الأحد فانه سينفرد بالمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز على مر العصور برصيد 188 هدفا. وسيعادل روني أيضا رصيد دينيس لو البالغ 237 هدفا مع يونايتد ليتشاركا في المركز الثاني ضمن قائمة هدافي الفريق على مر العصور خلف بوبي تشارلتون الذي سجل 249 هدفا.

وسيشارك روني في القمة رقم 20 في يونايتد حيث سجل ثماني مرات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com