فينجر يحمل مدرب ويلز مسؤولية إصابة رامزي
فينجر يحمل مدرب ويلز مسؤولية إصابة رامزيفينجر يحمل مدرب ويلز مسؤولية إصابة رامزي

فينجر يحمل مدرب ويلز مسؤولية إصابة رامزي

لندن - قال ارسين فينجر مدرب أرسنال المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن الويلزي آرون رامسي كان يتعين عليه عدم اللعب مع منتخب بلاده أمام أندورا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 مؤكدا إصابة اللاعب في عضلة الفخذ الخلفية وابتعاده عن الملاعب لشهر.

وضمنت ويلز في وقت سابق من الشهر الجاري تأهلها إلى نهائيات البطولة التي تستضيفها فرنسا العام المقبل رغم خسارتها أمام البوسنة لكنها أكملت مشوارها الناجح في التصفيات بالفوز على أندورا في المباراة الأخيرة.

لكن فينجر قال إن كريس كولمان مدرب ويلز كان يجب عليه عدم الدفع برامسي أمام أندورا ليمنحه قسطا من الراحة في ظل عدم أهمية المباراة.

وخرج رامسي في بداية الشوط الثاني للمباراة التي حسمها أرسنال بالفوز 2-صفر على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية ستبعده عن تشكيلة أرسنال لنحو ست أو سبع مباريات.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل استضافة ايفرتون غدا في الدوري "كنت في موقف يمكن معه اراحته أمام واتفورد (الأسبوع الماضي) وفي النهاية لم أفعل وأمام بايرن لم يكن أمامي خيارات كثيرة."

وأضاف "لكننا نلنا عقابنا. كان الأفضل أن يحصل على راحة قبل مباراة واتفورد لكن واقعيا كان من الضروري إراحته أمام أندورا."

وقال فينجر أيضا إنه طلب من روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا أن يأخذ حذره تجاه مشاركة ثيو والكوت أمام ليتوانيا في اخر مباريات الفريق في التصفيات على أرضية صناعية في فيلنيوس عاصمة ليتوانيا.

ولم يشارك والكوت في المباراة وظل على مقاعد البدلاء.

وتابع المدرب الفرنسي "طلبنا منه أن يكون حذرا ويتحدث مع والكوت بشأن شعوره لأن المباراة أقيمت على أرضية صناعية. لقد عاد من إصابة طويلة ومن الأساس لا أحد يريد اللعب على أرضية صناعية."

ولعب والكوت اساسيا او حل بديلا في 13 من 14 مباراة خاضها ارسنال هذا الموسم ومن المتوقع ان يقود الهجوم مجددا أمام إيفرتون غدا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com