كلوب يستبعد إمكانية مشاركة ستوريدج أمام ساوثامبتون
كلوب يستبعد إمكانية مشاركة ستوريدج أمام ساوثامبتونكلوب يستبعد إمكانية مشاركة ستوريدج أمام ساوثامبتون

كلوب يستبعد إمكانية مشاركة ستوريدج أمام ساوثامبتون

لندن - لن يتمكن يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على الأرجح من الدفع بالمهاجم دانييل ستوريدج لأول مرة منذ توليه المسؤولية خلال مواجهة أمام ضيفه ساوثامبتون يوم الأحد بسبب معاناة اللاعب من اصابة في ركبته.

ولا يزال كلوب يبحث عن فوزه الأول منذ توليه تدريب ليفربول في وقت سابق من الشهر الجاري خلفا لبريندان رودجرز ويتمنى أن يكون ستوريدج كثير الاصابات متاحا لمباراة الأحد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "الأمور لم تتحسن كثيرا. يجب التعامل مع اصابة دانييل يوما بعد آخر لنرى ما إذا كان سيتحسن. لو تدرب غدا بشكل طبيعي وأكمل المران للنهاية فانه ستكون هناك فرصة للدفع به. ربما لن يبدأ المباراة لكنه لا يزال خيارا مطروحا. يجب أن ننتظر لنرى ما الذي سيحدث."

وتابع "سنتابعه اليوم ونراقب وضعه لانه لا تزال هناك مشكلة بسيطة في ركبته ويجب التعامل مع الأمر بحذر."

وتراجعت حالة التفاؤل التي صاحبت وصول كلوب إلى ليفربول بعد التعادل في مباراتين حيث تعادل الفريق سلبيا على ملعب توتنهام هوتسبير في الدوري ثم تعادل على ملعبه يوم الخميس أمام روبن كازان الروسي 1-1 في الدوري الأوروبي.

ولم تكن هذه البداية التي تمناها كلوب أو جماهير ليفربول.

وقال مدرب بروسيا دورتموند السابق "في أول موسم لي مع دورتموند تعادلنا في 15 مباراة ولو نظرنا لذلك فهذا نصف فوز! نحن لم نخسر. يجب أن نكون أكثر استقرارا. لا أتوقع أننا سننطلق في الدوري بمجرد تولي المسؤولية. هذا الدوري قوي للغاية.

"لست متأكدا كيف كانت الأمور من قبل لكني أرى الكثير من الأشياء الجيدة. مهمتي إمداد الفريق ببعض الأفكار في منطقة الجزاء."

وسيعطي كريستيان بنتيكي وروبرتو فيرمينو المزيد من الخيارات الهجومية لكلوب في ظل الغياب المحتمل لستوريدج أمام ساوثامبتون.

وشارك اللاعبان في الشوط الثاني أمام روبن كازان ويمكنهما اللعب أمام ساوثامبتون. وقال كلوب عن ذلك "بالطبع هذا خيار. من الممكن أن نلعب بهذه الطريقة لكني لا أعرف حتى الآن هل سنلعب بمهاجمين خلال مباراة الأحد لكنه يبقى خيارا للمستقبل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com