هدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرى
هدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرىهدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرى

هدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرى

تمكن عدة لاعبين من التألق في نهاية الأسبوع الماضي في البطولات الأوروبية الكبرى من خلال تسجيلهم لأكثر من هدفين وقيادة فرقهم للفوز والتألق .

وتشهد البطولات الأوروبية تنافسا كبيرا بين المهاجمين للفوز بلقب الهداف في الدوريات المحلية وبعضهم يسعى لإقناع مدربي المنتخبات الوطنية باختيارهم في نهائيات أمم أوروبا القادمة بفرنسا 2016 .

ونستعرض أبرز المهاجمين المتألقين نهاية الأسبوع الحالي

البرازيلي نيمار ( برشلونة )
سجل النجم البرازيلي 4 أهداف إثنان منهما من ضربتي جزاء في مرمى رايو فاليكانو ليقود فريقه برشلونة للفوز 5/2 وهو أول سوبر هاتريك في مسيرته رفقة الفريق الكاتالوني تصدر به ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني .

الهولندي جيورجينهو فاينالدوم ( نيوكاسل يوايتد )
سجل المهاجم الهولندي 4 أهداف لفريقه في مرمى نوريتش سيتي وقاد فريقه للفوز ب6-2 كما صعد بأهدافه الأربعة للصف الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز .

الألماني ماكس كروز ( فولفسبورغ )
سجل المهاجم الدولي الألماني هاتريك في مرمى هوفنهايم ليقود فريقه للفوز ب4-2 ويقوي حظوظه في مرافقة المنتخب الألماني لنهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 ،وكان قد سجل هدف الفوز لألمانيا في مرمى جوجيا في ختام التصفيات الأوروبية .

الإنجليزي رحيم سترلينغ ( مانشستر سيتي )
المهاجم الدولي الإنجليزي يسجل أول هاتريك رفقة فريقه الجديد وقاده للفوز على بورتموت ب5-1 ،ليعوض غياب هداف الفريق الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بشكل جيد .

المخضرم الهولندي ديرك كاوت (فينورد روتردام )
لازال المهاجم السابق لليفربول ومنتخب هولندة ديرك كاوت (35 سنة) يصنع الحدث ويسجل الأهداف بعد توقيعه لهاتريك قاد به فريقه للفوز على هيرينفين 5-2 ،وصعد للصف الثاني في ترتيب هدافي الدوري الهولندي برصيد 7 أهداف .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com