هدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرى – إرم نيوز‬‎

هدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرى

هدافون صنعوا الحدث نهاية الأسبوع في الدوريات الكبرى

المصدر: من نورالدين ميفراني

تمكن عدة لاعبين من التألق في نهاية الأسبوع الماضي في البطولات الأوروبية الكبرى من خلال تسجيلهم لأكثر من هدفين وقيادة فرقهم للفوز والتألق .

وتشهد البطولات الأوروبية تنافسا كبيرا بين المهاجمين للفوز بلقب الهداف في الدوريات المحلية وبعضهم يسعى لإقناع مدربي المنتخبات الوطنية باختيارهم في نهائيات أمم أوروبا القادمة بفرنسا 2016 .

ونستعرض أبرز المهاجمين المتألقين نهاية الأسبوع الحالي

البرازيلي نيمار ( برشلونة )
سجل النجم البرازيلي 4 أهداف إثنان منهما من ضربتي جزاء في مرمى رايو فاليكانو ليقود فريقه برشلونة للفوز 5/2 وهو أول سوبر هاتريك في مسيرته رفقة الفريق الكاتالوني تصدر به ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني .

الهولندي جيورجينهو فاينالدوم ( نيوكاسل يوايتد )
سجل المهاجم الهولندي 4 أهداف لفريقه في مرمى نوريتش سيتي وقاد فريقه للفوز ب6-2 كما صعد بأهدافه الأربعة للصف الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز .

الألماني ماكس كروز ( فولفسبورغ )
سجل المهاجم الدولي الألماني هاتريك في مرمى هوفنهايم ليقود فريقه للفوز ب4-2 ويقوي حظوظه في مرافقة المنتخب الألماني لنهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 ،وكان قد سجل هدف الفوز لألمانيا في مرمى جوجيا في ختام التصفيات الأوروبية .

الإنجليزي رحيم سترلينغ ( مانشستر سيتي )
المهاجم الدولي الإنجليزي يسجل أول هاتريك رفقة فريقه الجديد وقاده للفوز على بورتموت ب5-1 ،ليعوض غياب هداف الفريق الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بشكل جيد .

المخضرم الهولندي ديرك كاوت (فينورد روتردام )
لازال المهاجم السابق لليفربول ومنتخب هولندة ديرك كاوت (35 سنة) يصنع الحدث ويسجل الأهداف بعد توقيعه لهاتريك قاد به فريقه للفوز على هيرينفين 5-2 ،وصعد للصف الثاني في ترتيب هدافي الدوري الهولندي برصيد 7 أهداف .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com