كلوب: ليفربول ليس في حاجة إلى مساعدة سحرية
كلوب: ليفربول ليس في حاجة إلى مساعدة سحريةكلوب: ليفربول ليس في حاجة إلى مساعدة سحرية

كلوب: ليفربول ليس في حاجة إلى مساعدة سحرية

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الجديد، إن فريقه يدرك كيف يلعب كرة القدم ولا يحتاج إلى مساعدة سحرية لتطوير مستواه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ كلوب مدرب بروسيا دورتموند السابق مشواره مع ليفربول بالتعادل بلا أهداف في ضيافة توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي.

ويشتهر كلوب بأنه ينتظر من لاعبيه بذل مجهود ضخم وهو ما ظهر بالفعل يوم السبت الماضي، في ملعب وايت هارت لين وفقا لما أظهرته الإحصاءات وركض اللاعبون معا 116 كيلومترا.

ويشعر كلوب (48 عاما) بالثقة في تطوير أداء لاعبيه مع تأقلمهم مع أسلوبه الذي قاد دورتموند للفوز بالدوري الألماني مرتين والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب لوسائل إعلام محلية "نحن لا نحتاج إلى مساعدة سحرية للعب كرة القدم. هم يعرفون كيفية اللعب. نحن نحتاج فقط إلى توفير الموقف الذي يكون فيه من الممكن تحقيق ذلك."

وأضاف "لا أعرف تحديدا كم مباراة قدم فيها آدم لالانا مثل هذا الأداء؟ أعرفه منذ كان في ساوثامبتون ويستطيع أن يقدم أفضل من ذلك بنسبة 20 إلى 30 %. بالنسبة لفيليب كوتينيو؟ هل تعتقدون أن بوسعه اللعب بشكل أفضل؟ بكل تأكيد يستطيع."

وتابع "لوكاس؟ ألا يمكنه لعب الكرات على الجانبين الأيمن والأيسر؟ بالطبع يستطيع.. (جيمس) ميلنر؟ إنه لاعب كرة قدم متكامل ومحترف مثالي. هل تعتقدون أني في حاجة إلى تعليمهم المهارات الفنية؟ هم يعرفون ذلك وسنحاول مساعدتهم على إظهار ذلك."

وسيتطلع كلوب إلى تحقيق فوزه الأول مع ليفربول عندما يستضيف روبن كازان الروسي في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com