فان جال فخور بمانشستر يونايتد بعد استعادة التوازن
فان جال فخور بمانشستر يونايتد بعد استعادة التوازنفان جال فخور بمانشستر يونايتد بعد استعادة التوازن

فان جال فخور بمانشستر يونايتد بعد استعادة التوازن

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد، إنه فخور بفريقه بعد استعادة توازنه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 3-0 على ايفرتون اليوم السبت.

وافتتح مورجان شنايدرلين سجله التهديفي مع يونايتد ثم أضاف أندير هيريرا هدفا في الشوط الأول، قبل أن يختتم وين روني الثلاثية في الشوط الثاني.

ويأتي الفوز بعد الهزيمة 3-0 أمام آرسنال في المباراة السابقة قبل فترة التوقف الدولية وهي نتيجة ألقت بشكوك حول فرص يونايتد في المنافسة على اللقب.

وقال فان جال بعد أول فوز ليونايتد على ملعب إيفرتون منذ 2011 "الأداء كان رائعا واعتقد أننا كنا بحاجة لذلك بعد الهزيمة أمام آرسنال. كان من المهم تحقيق الفوز اليوم."

وأضاف "أنا سعيد للغاية برد فعل فريقي وفخور بهذا الأداء. أعتقد أن الأداء كان رائعا وقد يكون بداية للعديد والعديد من الانتصارات."

ويتقاسم يونايتد المركز الثاني مع آرسنال بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويلعب يونايتد مع سيتي في قمة مانشستر يوم 25 أكتوبر تشرين الأول الحالي.

وقال فان جال "أنا مدرب سعيد للغاية لأنني شاهدت الكثير المهارات الفردية في فريقي. وهذا يمنحنا الثقة قبل مباراتي سسكا موسكو (في دوري أبطال اوروبا) ومانشستر سيتي."

واستعاد يونايتد جهود المدافع فيل جونز الغائب منذ بداية الموسم بعد شفائه من الإصابة.

وقدم ماركوس روخو وهيريرا وشنايدرلين أداء جيدا قبل مواجهة سسكا يوم الأربعاء في موسكو.

وقال فان جال "يجب أن أقول إنهم قدموا أداء جيدا. روخو) لم يلعب مباراة كاملة معي هذا الموسم وكانت هذه مباراته الكاملة الأولى وفيل جونز أيضا."

وأضاف "هذه التغييرات كانت محل شك قبل المباراة ولم أكن أعلم هل من الممكن أن يلعبا مباراة كاملة."

وهدف روني هو الأول له بعيدا عن أولد ترافورد في 11 شهرا في الدوري الممتاز ورد على الكثير من منتقديه.

وقال فان جال "قلت كثيرا في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة إنه يجب علينا التسجيل كفريق. لأن التركيز كان على روني فأنا سعيد بهدفه."

وأضاف "أعتقد أن آخر هدف سجله هنا (على ملعب إيفرتون) كان في عام 2007. هذا أمر جنوني نوعا ما لكن أعتقد الآن أنه قد يسجل المزيد من الأهداف."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com