خطة بليغريني منحت ستيرلينغ أول ”هاترك“

خطة بليغريني منحت ستيرلينغ أول ”هاترك“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أبدى المدرب التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي سعادته بتألق لاعبه الإنكليزي رحيم ستيرلينغ الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى بورنموث اليوم السبت في الجولة التاسعة من البريميرليغ.

وفاز مانشستر سيتي على بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدف في لقاء شهد غياب عدد من لاعبي الفريق أبرزهم سيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا وكولاروف وكليشي وديلف.

وقال بليغريني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ”أعتقد أن تسجيل ستيرلينغ لثلاثة أهداف في المباراة كان أمراً في غاية الأهمية بالنسبة له وللفريق. كان عليه أن يُحسن اللمسة الأخيرة، وهو ما فعله ، هو ما زال صغيراً وأمامه فرصة للتطور“.

وسجل رحيم ستيرلينغ ثلاثة أهداف في انتصار سيتي الكبير بينما سجل الإيفواري ويلفريد بوني هدفين ليكمل خماسية الفريق السماوي.

وعن ستيرلينغ قال مانويل: ”هو ليس مهاجماً مثل بوني وأغويرو، لقد قلت له عندما انضم إلى السيتي أنه سيسجل عدداً من الأهداف أكثر من التي سجلها مع ليفربول في موسم أخر“.

ودفع المدرب التشيلي بستيرلينغ في الهجوم إلى جوار بوني لغياب أغويرو هداف الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي.

ونقل الموقع الرسمي للنادي عن بليغريني قوله : ”كان من المهم أن يلعب ستيرلينغ في خط الهجوم بجانب بوني لأن ذلك منحه المزيد من المساحات وحقق استفادة منها“.

وحافظ سيتي على صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي فاز على إيفرتون بثلاثية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com