فان غال يزف أخبارًا سارة لجماهير يونايتد

فان غال يزف أخبارًا سارة لجماهير يونايتد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

مازال مانشستر يونايتد يعاني من الإصابات بسبب المباريات الدولية وذلك قبل مواجهة إيفرتون على أرض الأخير يوم السبت في المرحلة الثامنة التاسعة للدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان القائد واين روني ومايكل كاريك قد غابا عن مواجهتي إنكلترا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016 ضد كل من إستونيا وليتوانيا بسبب إصابات طفيفة، ولكن فان غال يقول إن كلا اللاعبين جاهزان لمواجهة إيفرتون وكذلك فيل جونز بعد مشاركته في مباراة كاملة مع منتخب الأسود الثلاثة ليلة الاثنين.

وقال المدرب الهولندي لتلفزيون النادي مساء الجمعة : ”واين روني، في رأيي يمكنه اللعب كما أن مايكل كاريك يمكنه اللعب كذلك، لقد سعدت للغاية بفيل جونز. نعم بكل تأكيد لأنه شارك معي مرتين لفترات تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة. ثم شارك بعد ذلك مع المنتخب الإنكليزي. وإذا كنت أفكر في الاستعانة به فسوف أستعين به في التشكيل الأساسي.“
أما باستيان شفاينشتايغر فقد تعرض للإصابة خلال تدريبات الإحماء للمنتخب الألماني قبيل انطلاق مواجهة جمهورية أيرلندا وغاب عن المباراة التي انتهت بالهزيمة بهدف نظيف، وبالتالي فقد غاب عن المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع جورجيا في ليبزج، ولكن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يبدو جاهزًا للمشاركة في المباراة التي ستقام على ملعب جوديسون بارك وذلك بعد أن استبعد لويس فان غال اسمه من قائمة اللاعبين المصابين.

وتعرض بادي ماكنير للإصابة بعدما ساعد منتخب أيرلندا الشمالية على التأهل إلى أول بطولة رسمية منذ نهائيات كأس العالم 1986 وذلك عقب الفوز بنتيجة 3-1 على اليونان، حيث تعرض لإصابة يبدو وكأنها خطيرة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فنلندا وهي النتيجة التي ضمنت صدارة المجموعة السادسة لهم.

وخلال مؤتمره الصحفي الذي يسبق المباراة كشف فان غال كذلك عن أن آشلي يونغ قد تعرض لإصابة في المباراة السابقة ليونايتد أمام الآرسنال وبالتالي سوف يغيب. وفي الوقت نفسه، فقد بقي كل من ماركوس روخو وأندير هيريرا في مدينة مانشستر خلال فترة التوقف الدولية من أجل مواصلة رحلة التعافي من الإصابة وسوف يكون كلا اللاعبين جاهزين للانضمام لقائمة يونايتد نهاية هذا الأسبوع، ورغم ذلك قد لا يتمكنان من المشاركة في المباراة بأكملها.

وأضاف فان غال عن روخو وهيريرا : ”اللاعبان كانا يعانيان من الإصابة وأمضيا فترة استشفاء من الإصابة وقد سارت جميع الأمور على ما يرام، كلاهما جاهز للعب – ولكنهما ربما لا يشاركان في المباراة بأكملها ولكن لا أحد يعلم.“

ويحتل يونايتد المركز الثالث في ترتيب المسابقة بعد المرحلة الثامنة بعدما كان يتصدر البطولة قبل الجولة الأخيرة التي خسر خلالها أمام ارسنال الذي صعد للمركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة