ليفربول يتعرض لضربة قوية بإصابة اينجس بالرباط الصليبي

ليفربول يتعرض لضربة قوية بإصابة اينجس بالرباط الصليبي

لندن – قالت وسائل اعلام بريطانية اليوم الخميس إن داني اينجس الذي خاض مباراته الدولية الاولى مع انجلترا يوم الاثنين أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء التدريب وسيغيب حتى نهاية الموسم.

ومن المرجح أن يغيب المهاجم البالغ من العمر 23 عاما والذي انضم الى ليفربول من بيرنلي خلال الصيف وسجل ثلاثة أهداف في ثماني مشاركات عن نهائيات بطولة اوروبا 2016.

وأصيب اينجس الذي نزل بديلا في الشوط الثاني في مباراة بتصفيات بطولة اوروبا امام ليتوانيا يوم الاثنين في اول جلسة مران لفريقه ليفربول تحت قيادة المدرب الجديد يورجن كلوب يوم الاربعاء وهو ثاني لاعب من ليفربول يتعرض لاصابة خطيرة ستبعده طويلا هذا الاسبوع.

واصيب المدافع الشاب جو جوميز المنضم من تشارلتون اثليتيك خلال الصيف وخاض سبع مباريات مع ليفربول اثناء اداء الواجب الوطني مع منتخب انجلتر تحت 21 عاما أمام قازاخستان يوم الثلاثاء.

واصابة داني اينجس تترك البلجيكي الشاب ديفوك اوريجي الذي خاض أربع مباريات مع النادي المهاجم الوحيد اللائق للعب.

ولا يزال كريستيان بنتيكي يتعافى من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية وخاض دانييل ستوريدج ثلاث مباريات فقط بعد تعرضه لسلسلة من الاصابات.

ولم يلعب روبرتو فيرمينو وهو احد الخيارات الاخرى في الهجوم بالنسبة لكلوب منذ ثلاثة اسابيع ولن يكون لائقا في الوقت المناسب لخوض مواجهة توتنهام يوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com