مارتينيز: بينز مدافع ايفرتون سيعود خلال أسبوعين
مارتينيز: بينز مدافع ايفرتون سيعود خلال أسبوعينمارتينيز: بينز مدافع ايفرتون سيعود خلال أسبوعين

مارتينيز: بينز مدافع ايفرتون سيعود خلال أسبوعين

قال روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إن مدافع فريقه ليتون بينز الغائب منذ خمسة أشهر بسبب إصابة في الكاحل سيعود إلى تشكيلة الفريق في غضون أسبوعين.

وغاب بينز (30 عاما) عن المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي ولم يشارك في الموسم الحالي بعد خضوعه لعمليتين جراحيتين لإصلاح إصابة في الكاحل لكنه عزز سعيه وجهوده للتعافي خلال العطلة الدولية مؤخرا.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام ضيفه مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل "عودة ليتون إلى الفريق لم تعد بعيدة على الإطلاق. أدينا عملا جيدا خلال الأسبوعين الأخيرين. يمكنني القول إنه سيحتاج إلى أسبوعين آخرين."

وفي ظل جاهزية المدافعين جون ستونز وسيموس كولمان وتمتعهما باللياقة يشعر مارتينيز بالتفاؤل بقدرة فريقه على الفوز على الضيف مانشستر يونايتد في ملعب ايفرتون للمرة الرابعة على التوالي وتحقيق انجاز غير مسبق.

وقال مارتينيز أيضا "من وجهة نظر طبية فهما (ستونز وكولمان) لائقان للعب لكن من الوجهة الكروية نحن بحاجة لاتخاذ قرار خلال اليومين المقبلين."

وأضاف مارتينيز قوله "نحن نحترم فريق مانشستر يونايتد الذي أعلن عن نفسه عندما اعتلى الصدارة قبل أسابيع قليلة لكننا نرغب في تقديم أفضل أداء ممكن."

وأشاد المدرب مارتينيز بلاعب الوسط المتألق روس باركلي قائلا "بالنسبة لروس أنا سعيد بالكرات التي يقدمها لزملائه ولمساته الأخيرة وبالتأثير على المنافسين."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com