باركلي لا يضمن مكانا في تشكيلة انجلترا رغم تألقه
باركلي لا يضمن مكانا في تشكيلة انجلترا رغم تألقهباركلي لا يضمن مكانا في تشكيلة انجلترا رغم تألقه

باركلي لا يضمن مكانا في تشكيلة انجلترا رغم تألقه

قال روي هودجسون مدرب انجلترا إن روس باركلي لاعب وسط إيفرتون الذي تألق في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم أمام استونيا وليتوانيا لا يضمن مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الودية المقررة في نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وسجل باركلي الهدف الثاني له في 17 مباراة دولية أمام ليتوانيا يوم الإثنين الماضي، ليصبح المنتخب الانجليزي الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته في هذه التصفيات.

واكتفى اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بتسجيل هدفين في 40 مباراة مع إيفرتون والمنتخب الانجليزي في الموسم الماضي، لكنه يبدو في حالة جيدة هذا الموسم بتسجيله خمسة أهداف في 14 مباراة خاضها حتى الآن.

وقال هودجسون إن باركلي يجب أن يكتسب بنفسه حق الظهور ضمن الأسماء الأولى بالتشكيلة.

وأوضح المدرب لوسائل إعلام بريطانية "..سيلعب عندما أشعر بأنه يستحق مكانا فيما أعتبره أفضل فريق لنا."

وأضاف "روس يجب أن يمضي قدما في تقديم أداء جيد مع إيفرتون وأن يواصل إثبات جدارته بالوجود ضمن الأسماء الأولى بتشكيلة انجلترا كما فعل مع فريقه لذا فإن الأمر يرجع إليه."

وتابع مدرب ليفربول السابق "كل ما يجب فعله هو اغتنام الفرصة التي تنالها مع انجلترا والظهور بأداء جيد أمام أي منافس وبهذه الطريقة تدخل حسابات المدرب."

وحث المدافع فيل جاجيلكا الذي حمل شارة القيادة أمام ليتوانيا مدربه على انتقاء أقوى تشكيلة في المباريات الودية المقبلة أمام إسبانيا وفرنسا وألمانيا.

وقال قائد إيفرتون "إذا لم نشارك بأقوى فريق ستكون المباريات الودية بلا فائدة لكن بمشاركة أقوى العناصر سنضع أنفسنا ربما تحت قليل من الضغط ونحن في حاجة لمعرفة حقيقة وضعنا."

وأضاف "نأمل أن نخوض هذه المباريات بشكل جيد وأن تمنحنا المباريات المزيد من الثقة ونحن نتطلع للسفر إلى فرنسا."

وستلتقي انجلترا مع إسبانيا في اليكانتي يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني، قبل أن تستضيف فرنسا في استاد ويمبلي اللندني بعدها بأربعة أيام. ‭ ‬

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com