كيف سيتعامل بيليجريني مع إصابات مانشستر سيتي؟

كيف سيتعامل بيليجريني مع إصابات مانشستر سيتي؟

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشارت وسائل إعلام إنكليزية كثيرة يوم السبت إلى أن إصابة سيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا تمثل صدمة لمانشستر سيتي ومدربه مانويل بليغريني الذي أمامه العديد من الحلول لتعويض غياب هذا الثنائي القوي.

وتعرض سيلفا للإصابة بعد دقائق قليلة من انطلاق مباراة منتخب بلاده اسبانيا أمام لوكسبورغ مساء الجمعة بينما تعرض أغويرو للإصابة قبله بساعات خلال مباراة الاكوادور في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال أغويرو لشبكة TyC الرياضية عقب إصابته في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين أمام الإكوادور بهدفين نظيفين : ”أعتقد أني سأغيب نحو شهر عن الملاعب“ , لكن هذا الأمر يتطلب عرضه على طبيب السيتي بعد عودته إلى إنكلترا.

وأشار موقع ”جول“ إلى أن سيتي لديه البديل المناسب ويتمثل في الإيفواري ويلفريد بوني القادم من سوانزي سيتي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الماضي. كما يمكن لبليغريني الدفع برحيم ستيرلينغ إلى جوار بوني“.

كما يمكن أن يكون النيجيري الشاب كيليشى اهيناشو (18 عاما) بديل مناسب لأغويرو ، خاصة وأنه أدهش جماهير السيتي بتألقه أمام كريستال بالاس الشهر الماضي.

ويمكن تعويض سيلفا بالدفع بيايا توريه إلى جوار كيفن دي بروين خلف المهاجمين لان العملاق الإيفواري يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب ولاعب الوسط المدافع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com