5 لاعبين كبار دون أندية

5 لاعبين كبار دون أندية

المصدر: من نورالدين ميفراني

انتهت فترة الانتقالات الصيفية بأغلب البطولات المحلية في العالم وشهدت تنافسا قويا بين الفرق الأوروبية خصوصا للفوز بصفقات لاعبين مميزين من اجل التألق محليا وقاريا .

ولازالت سوق الانتقالات مفتوحة أمام اللاعبين الذين لا يرتبطون بعقد مع فريق اخر ،ويعطيهم الإتحاد الدولي لكرة القدم الحق في التوقيع لفريق جديد في أي وقت من الموسم .

ونسترض بعض النجوم الذين يتواجدون حاليا دون فريق وبعضهم من أساطير كرة القدم العالمية :

البرازيلي رونالدينيو (35 سنة )

فسخ النجم المخضرم عقده مع فلومينينسي وهو آخر فريق لعب في صفوفه بسبب مشاكل شخصية ،ويبحث عن مغامرة جديدة قد تعيده لأوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء مسيرته الرياضية .

الإيطالي أليساندرو ديل بيرو (40 سنة )

أعلن أسطورة يوفنتوس السابق انفصاله عن فريقه الأسترالي إف سي سيدني ولم يعلن اعتزاله كرة القدم ،وتلقى عروضا من أندية أسترالية وأمريكية ولازال لم يتحذ قرارا نهائيا في مستقبله .

التوغولي إيمانويل أديبايور ( 31 سنة )

عاش اللاعب مشاكل عائلية كبيرة واضطر فريق توتنهام لفسخ عقده بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية ويبحث بدوره عن فريق جديد ليبدأ مغامرة جديدة في مشواره ،علما أنه لعب في صفوف ريال مدريد لموسم واحد .

الصربي نيكولا زيغيتش (35 سنة )

أنهى الدولي الصربي علاقته مع بيرمنغهام الإنجليزي ولم يقرر اعتزال كرة القدم ولازال يبحث عن فريق جديد ينهي فيه مشواره الطويل الذي قاده للعب في عدة فرق أبرزها فالنسيا الإسباني .

الإيفواري إيمانويل إيبوي ( 32 سنة )

المدافع ولاعب الوسط الدولي الإيفواري خاض آخر موسم رفقة غلطة سراي ولم يستطع الانتقال لفريق آخر في نهاية فترة الانتقالات الصيفية ،ويبحث بدوره عن فريق .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة