بيدرو: الانتقال الى تشيلسي عزز ثقتي بنفسي

بيدرو: الانتقال الى تشيلسي عزز ثقتي بنفسي

مدريد- يعتقد بيدرو مهاجم اسبانيا إن انتقاله من برشلونة الى تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجاري ساعد على تعزيز ثقته في نفسه وجعله شخصا أكثر سعادة.

وقرر بيدرو الرحيل عن برشلونة نادي صباه بعد 11 عاما قضاها هناك والانتقال الى انجلترا بعدما قضى معظم فترات الموسم الماضي على مقاعد البدلاء ودفع به جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي على الفور في التشكيلة الاساسية.

ورغم البداية السيئة للنادي اللندني هذا الموسم اثار بيدرو الاعجاب وسجل هدفين وصنع هدفا في ثماني مباريات.

وقال بيدرو لموقع المنتخب الاسباني على الانترنت اليوم الجمعة ”عندما يشارك اي لاعب بشكل مستمر فانه يكتسب الثقة ويصبح اكثر سعادة ويبدأ في تجربة المزيد من المهارات.“

وتابع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما ”الرحيل عن برشلونة كان امرا صعبا على نفسي لكني سعيد بهذا التغيير.“

وقال بيدرو إن زملاءه الاسبان في تشيلسي وهم سيسك فابريجاس زميله السابق في برشلونة ودييجو كوستا وسيزار ازبيليكويتا ساعدوه على التأقلم سريعا على الحياة في الدوري الممتاز.

وقال ”كانوا من اشد الداعمين لي. كان التأقلم سريعا وعاملوني جيدا جدا في غرفة الملابس وابلغوني بكل شيء عن النادي.“

وبيدرو موجود حاليا مع منتخب اسبانيا في لوجرونيو حيث يمكن لحامل اللقب التأهل لبطولة اوروبا 2016 حال الفوز على لوكسمبورج في مباراته ضمن المجموعة الثالثة بالتصفيات في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وستلعب اسبانيا بعد ذلك اخر مباراة لها في المجموعة امام اوكرانيا في كييف يوم الاثنين.

وإذا تأهل الاسبان كما هو متوقع فانهم سيسعون الى الفوز بثلاث بطولات قارية على التوالي في انجاز لا سابق له عندما تقام البطولة في فرنسا العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com