رياضة

يورجن كلوب يوافق على تدريب ليفربول
تاريخ النشر: 08 أكتوبر 2015 15:48 GMT
تاريخ التحديث: 08 أكتوبر 2015 15:48 GMT

يورجن كلوب يوافق على تدريب ليفربول

لندن- ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم وافق على تدريب ليفربول الانجليزي. وأشار كلوب

+A -A

لندن- ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن يورجن كلوب المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم وافق على تدريب ليفربول الانجليزي.

وأشار كلوب 48/ عاما/ في تصريحات لشبكة سكاي نيوزالاخبارية من مسقط رأسه بمدينة دورتموند الألمانية إلى أنه سيخلف برندان رودجرز في قيادة ليفربول غدا الجمعة.

وكان رودجرز قد أقيل يوم الأحد الماضي من قيادة ليفربول، لينهي مسيرته مع الفريق الأحمر التي استمرت طوال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأفادت تقارير إعلامية أن كلوب توصل لاتفاق مع إدارة ليفربول على عقد لمدة ثلاثة مواسم وأنه في طريقه إلى قلعة أنفيلد لاستكمال باقي الإجراءات.

وقاد كلوب بوروسيا دورتموند للتتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في مناسبتين، كما قاده للتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عام .2013

ومن المقرر أن يبدأ كلوب مهمته مع ليفربول، خلال مباراة الفريق مع مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة المقبلة بالدوري الانجليزي يوم السبت القادم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك