كوكلين: آرسنال بحاجة للوصول للاتساق في الأداء للمنافسة على الألقاب
كوكلين: آرسنال بحاجة للوصول للاتساق في الأداء للمنافسة على الألقابكوكلين: آرسنال بحاجة للوصول للاتساق في الأداء للمنافسة على الألقاب

كوكلين: آرسنال بحاجة للوصول للاتساق في الأداء للمنافسة على الألقاب

لندن - صرح فرانسيس كوكلين لاعب وسط آرسنال الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه بحاجة للوصول لمرحلة الاتساق في الأداء ليدخل ضمن المنافسين على الألقاب وذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على مانشستر يونايتد 3-0 يوم الأحد الماضي.

وخاض آرسنال اللقاء على خلفية خسارته 3-2 أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا إلا أن الفريق اللندني استطاع تعديل أوضاعه بتسجيل ثلاثة في أول 20 دقيقة في لقاء يونايتد وهو انجاز لم يسبق الوصول إليه أمام يونايتد منذ بداية حقبة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى الرغم من الفوز في لقاء الأحد لم يستطع آرسنال إخفاء حقيقة عدم اتساق أدائه خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي حيث خسر ثلاث مباريات من أصل ست خاضها، ويرغب كوكلين في أن يكتسب الفريق المزيد من الزخم من خلال تحقيق سلسلة من الانتصارات.

وقال كوكلين لموقع النادي على الإنترنت: "قلنا منذ بداية الموسم أن بوسعنا المنافسة على الألقاب إلا أن علينا أن نتسم بالاتساق في الأداء، أعتقد أن أكثر الأمور صعوبة الآن هو مواصلة تحقيق النتائج".

وأضاف: "لم نخسر أمام مانشستر يونايتد في آخر ثلاث مباريات جمعت بييننا، أصبحنا خطوة بخطوة أكثر قوة أمام الفرق الكبيرة".

وتابع: "فزنا على مانشستر سيتي الموسم الماضي ثم على مانشستر يونايتد لذا فإنني أعتقد أن الأمر يتعلق بالاتساق في الأداء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com