رياضة

شرط وحيد لكلوب للموافقة على تدريب ليفربول
تاريخ النشر: 05 أكتوبر 2015 13:17 GMT
تاريخ التحديث: 05 أكتوبر 2015 13:17 GMT

شرط وحيد لكلوب للموافقة على تدريب ليفربول

يورغن كلوب فرض شرطا وحيدا على إدارة ليفربول قبل موافقته على تدريب الفريق خلفا لرودجرز الذي تمت إقالته

+A -A
المصدر: إرم من أحمد نبيل

اصطدمت طموحات إدارة ليفربول الإنكليزي بالتعاقد مع الألماني يورغن كلوب ليحل محل المدير الفني المقال بريندان رودجرز بشروط مدرب بروسيا دورتموند السابق.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يوم الاثنين أن كلوب اشترط أن يكون له الكلمة الفصل والنهائية في مسألة التعاقدات واستقدام اللاعبين قبل أن يوافق على تدريب الفريق.

وبات كلوب الخيار الأول لإدارة ليفربول لتولي تدريب الفريق الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد ثماني جولات دون تحقيق الفوز في اخر ست مباريات.

ومن المعروف أن ليفربول بدأ الاتصالات بكلوب مبكرا وأثناء تولي ردوجرز المسؤولية ، حيث بدأت الاتصالات قبل أكثر من اسبوع لاقناع المدرب الألماني بالتخلي عن اجازته التي منحها لنفسه بعد رحيله عن دورتموند نهاية الموسم الماضي.

وأطاح ليفربول بالمدرب الأيرلندي الشمالي بعد التعادل على أرض إيفرتون بهدف لكل فريق يوم الأحد في ديربي ميرسيسايد.

ويتعين على النادي الإنكليزي الذي لم يفز بالدوري منذ عام 1990 التعاقد مع مدرب جديد خلال الأسبوعين القادمين، حيث أنه لن يعود إلى خوض مباريات جديدة حتى 17 أكتوبر / تشرين أول الجاري عندما يواجه توتنهام هوتسبيرز، بسبب توقف المسابقات المحلية استعدادا لانطلاق المباريات الدولية.

وارتبط اسم كلوب بليفربول منذ رحيله عن بروسيا دورتموند، الذي تولى قيادته طوال سبع سنوات حصد خلالها لقبين لمسابقة الدوري الألماني ووصل مرة واحدة إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك