تشيلسي يواصل الترنح ويسقط بثلاثية أمام ساوثهامبتون – إرم نيوز‬‎

تشيلسي يواصل الترنح ويسقط بثلاثية أمام ساوثهامبتون

تشيلسي يواصل الترنح ويسقط بثلاثية أمام ساوثهامبتون

واصل تشيلسي (حامل اللقب) ترنحه في المسابقة، بعدما تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم بخسارته 1-3 أمام ضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز كريستال بالاس على ويست بروميتش ألبيون 2-0، وستوك سيتي على مضيفه أستون فيلا 1-0، وليستر سيتي على مضيفه نوريتش سيتي 2-1، فيما تعادل بورنموث مع ضيفه واتفورد 1-1، وسندرلاند مع ويستهام 2-2.

على ملعب ستامفورد بريدج، فشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف على ضيفه ساوثهامبتون، ليتلقى خسارة موجعة 3-1.

وقدم تشيلسي أداء باهتا للغاية صدم به جماهيره التي احتشدت في المدرجات، ليواصل الفريق مسلسل نزيف النقاط، وتتقلص آماله بشدة في الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

وتقدم ويليان بهدف مبكر لمصلحة تشيلسي في الدقيقة العاشر، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة خدعت مارتن ستكلنبرج حارس مرمى ساوثهامبتون، لتصطدم الكرة بباطن القائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أدرك ساوثهامبتون التعادل عن طريق ستيفن ديفيس، عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، وضع من خلالها الكرة على يمين أسمير بيجوفيتش حارس مرمى تشيلسي.

وفي الشوط الثاني، أضاف ساديو ماني الهدف الثاني لساوثهامبتون في الدقيقة 60، بعدما تلقى الكرة على حدود المنطقة ليراوغ جون تيري مدافع الفريق الأزرق، قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك.

وعمق جرازيانو بيلي جراح تشيلسي في المباراة، بعدما سجل الهدف الثالث لساوثهامبتون في الدقيقة 72، بعدما تلقى تمريرة من ماني داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة على يمين بيجوفيتش، الذي حاول إبعادها ولكن دون جدوى لتحتضن الشباك.

وكاد ساوثهامبتون أن يضيف المزيد من الأهداف لولا رعونة لاعبيه، ليكتفي بالأهداف الثلاثة التي سجلها في شباك منافسه اللندني.

وتعد تلك الخسارة هي الثانية التي يتلقاها تشيلسي خلال أربعة أيام، بعدما خسر 1-2 أمام مضيفه بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، لتزداد حدة الانتقادات الموجهة إلى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة الأخيرة.

وتجمد رصيد تشيلسي بتلك النتيجة عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 12 نقطة في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com