مورينيو: هذه أسوأ أيام مسيرتي الرياضية
مورينيو: هذه أسوأ أيام مسيرتي الرياضيةمورينيو: هذه أسوأ أيام مسيرتي الرياضية

مورينيو: هذه أسوأ أيام مسيرتي الرياضية

لندن  - أقر جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة بأنه يمر بأسوأ فترة في مسيرته التدريبية بعدما اكتفى بالفوز في أربع مباريات من أصل 11 خاضها فريقه خلال الموسم الحالي.

ويقبع تشيلسي حاليا في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري بعد سبع جولات مكتفيا بتحقيق فوزين فقط.

وكان تشيلسي معتادا على الوجود في مراكز متأخرة قبل وصول المالك الثري رومان ابراموفيتش في 2003 لكن مشجعي الفريق الشبان لم يعتادوا على الوضع الحالي.

وحافظ تشيلسي على نظافة شباكه في 17 مباراة في الدوري في الموسم الماضي لكنه استقبل 14 هدفا هذا الموسم ليكون دفاعه الأسوأ خلف المتذيل سندرلاند.

وقال مورينيو للصحفيين قبل مواجهة ساوثامبتون غدا السبت "هذه أسوأ فترة في مسيرتي واعتبرها تجربة مدهشة رغم أنني لا أريد تكرارها."

ورفض مورينيو التعليق على موضوع ايفا كارنيرو طبيبة تشيلسي التي استقالت بعد انتقادات المدرب البرتغالي لها مكتفيا بالقول "لن أعلق.. يوما ما سأعلق على الأمر لكن ليس اليوم."

وأظهر مورينيو دعمه لبرانيسلاف ايفانوفيتش رغم تعرضه لانتقادات شديدة هذا الموسم حيث اعتبر لاعب منتخب صربيا أفضل ظهير أيمن في الدوري الانجليزي لكن يتعين عليه تحسين أدائه.

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق "ليس لدي شك في أنه أفضل ظهير أيمن كما لا يساورني الشك في حاجته لتحسين مستواه وهو يحب التحدث معي عن أخطائه ولا يشتكي منها مثلما تفعل بعض الصحف."

ولا يعاني فريق مورينيو من إصابات جديدة في صفوفه بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو 2-1 بينما يتعافى الحارس تيبو كورتوا بشكل جيد ومن المتوقع عودته للعب في ديسمبر كانون الأول المقبل.

وعن مطالبات الجماهير بعودة القائد جون تيري بعد غيابه عن أربع من آخر خمس مباريات قال مورينيو "أنا سعيد لأنهم يرددون اسم جون ويدعمونه..هو جاهز للعب في كل مباراة حتى عندما يجلس على مقاعد البدلاء."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com