الإصابات تعصف بمانشستر سيتي قبل مواجهة نيوكاسل

الإصابات تعصف بمانشستر سيتي قبل مواجهة نيوكاسل

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي إن الفريق يعاني من إصابات كثيرة قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم السبت ضمن الجولة الثامنة للبريميرليغ.

وأضاف بليغريني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة : ”لدينا إصابات كثيرة هذا الأسبوع، سنفتقد يايا توريه وفينسنت كومباني وفابيان ديلف وسمير نصري وجايل كليشي للإصابة.

وكان سيتي قد حقق 5 انتصارات على التوالي في بداية الموسم الجاري لكنه تعرض لخسارة أمام وست هام في ملعب الاتحاد أتبعها بخسارة أمام توتنهام في وايت هارت لين لكنه استعاد توازنه بالفوز خارج ملعبه على مونشنجلادباخ الألماني بهدفين مقابل هدف.

وعن العائدين من الإصابة قال مدرب ريال مدريد السابق : ”لدينا كليتشي أهاناتشو وويلفريد بوني ومانغالا جاهزون للعب أمام نيوكاسل وانضموا للقائمة بلا إصابات“.

وعن رحيل كومباني للانضمام لمعسكر بلجيكا قال بيليغريني لموقع النادي : ”اللاعب ليس لائقاً للمشاركة مع منتخب بلاده، لكن وجوده مع الفريق هام لأن لديهم تصفيات هامة.“

وفقد مانشستر سيتي صدارة البطولة لصالح جاره يونايتد الذي احتل المركز الأول برصيد 16 نقطة في حين جاء سيتي خلفه برصيد 15 نقطة فقط بعد سبع جولات ، لكن يونايتد أمامه مهمة صعبة على أرض ارسنال يوم الأحد.

وواصل مانويل قائلاً: ”نحن لا نفكر في صدارة الترتيب الآن، المهم أن نفوز بكل المباريات المتبقية، المهم أيضاً أن نكون في الصدارة بنهاية شهر مايو. لقد ظهرنا أمام جلاباخ كفريق قوي صاحب شخصية مميزة في دوري أبطال أوروبا، فليس من السهل أن تفوز بعد أن تكون متأخراً بهدف خارج ملعبك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com