كاريك يدعم مانشستر يونايتد أمام ارسنال
كاريك يدعم مانشستر يونايتد أمام ارسنالكاريك يدعم مانشستر يونايتد أمام ارسنال

كاريك يدعم مانشستر يونايتد أمام ارسنال

كشف الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد عن أن مايكل كاريك جاهز للعودة للمشاركة في واحدة من أهم مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان لاعب خط الوسط المخضرم قد غاب عن المباراة التي انتهت بالفوز على فولفسبورغ في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء نتيجة لتعرضه لإصابة طفيفة ورغم ذلك فقد تم ضمه لقائمة المنتخب الإنكليزي بقيادة روي هودجسون التي تم إعلانها يوم الخميس.

وقال فان غال : "كاريك يمكنه اللعب لذلك أملك خيارات إضافية، يسعدني القول بأنه لا توجد أي إصابات جديدة بعد مباراة فولفسبورغ."

وقد شغل باستيان شفاينشتايغر ومورغان شنايدرلين مركزي لاعبي خط الوسط المدافعين في المباراة التي جمعت يونايتد بالفريق الألماني القوي لذلك سوف يكون المدير الفني مطالبًا باتخاذ قرار متعلق بمن سيشغل هذين المركزين في التشكيل الأساسي.

هذا ومن المقرر أن يتوجه يونايتد إلى لندن لمواجهة فريق المدفعجية يوم الأحد وذلك عقب اعتلاء الفريق لقمة الدوري الإنكليزي الممتاز بعد الفوز بثلاثية نظيفة على سندرلاند نهاية الأسبوع الماضي.

وتسيطر الروح المعنوية العالية على الأجواء داخل معسكر يونايتد قبيل قيام الفريق بزيارة للملعب الذي شهد أول فوز للمدير الفني خارج ملعبه عقب توليه قيادة يونايتد الموسم الماضي.

وكان رجال أرسين فينجر قد ظهروا بصورة قوية عقب فوزهم بنتيجة 5-2 على حساب ليستر سيتي ولكنهم تعرضوا لهزيمة مفاجئة على ملعبهم أمام أولمبياكوس ضمن دوري أبطال أوروبا.

وأوضح فان غال في تصريحات لتليفزيون النادي السبب الذي دفعه لمنح اللاعبين إجازة يوم الجمعة قبيل المباراة الكبرى وبرر ذلك بخوفه من تسلل الإرهاق إلى لاعبي فريقه.

وقال فان غال : "الحل الوحيد هو حصول اللاعبين على راحة من أجل التعافي، ولا شيء سواه، لذلك يكون من الصعب للغاية أن نستعد لمباراة كبيرة مثل مواجهة ارسنال في مثل هذه الظروف. كمدير فني، تكون مطالبًا بإعداد فريقك داخل الملعب ولا يمكنك أن تقوم بذلك لأنك تكون في حاجة لإنعاش اللاعبين، لذلك لا يكون هناك حل آخر - سوى أن تقوم بتغيير فريقك".

وتابع المدرب المخضرم : "لذلك علينا أن نتعرف على طبيعة التقييم الحالي للياقة اللاعبين من أخصائي علاج الإرهاق في الفريق. وحصل اللاعبون على إجازة لأنهم أمضوا أسبوعين كاملين بدون الحصول على راحة. علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث يوم السبت وبعد ذلك يمكننا اتخاذ القرارات."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com