5 لقاءات مثيرة بالدوريات الأوروبية الكبرى
5 لقاءات مثيرة بالدوريات الأوروبية الكبرى5 لقاءات مثيرة بالدوريات الأوروبية الكبرى

5 لقاءات مثيرة بالدوريات الأوروبية الكبرى

تشهد البطولات الأوروبية الكبرى جولات جديدة قوية نهاية الأسبوع الحالي وتتميز بلقاءات مثيرة ونارية في كل من إسبانيا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا ،وبعضها يحدد الصراع على صدارة الترتيب وطموحات بعض الفرق في الموسم الحالي .

ونستعرض أبرز اللقاءات الكبيرة التي تشهدها جولات نهاية الأسبوع :

ديربي مدربي : أتلتيكو مدريد – ريال مدريد

يعود الفريق الملكي لملعب شكل في بداية سنة 2015 كابوسا حقيقيا بعد تلقيه هزيمة ثقيلة استقرت على 4 أهداف لصفر وخلفت ورائها الكارثة التي أدت بالفريق الملكي للخروج خالي الوفاض في نهاية الموسم ، ويأمل أنصار ريال مدريد في رد الاعتبار وهزم الجار في قلب ملعبه خصوصا وأنه تلقى هزيمة قاسية في دوري الأبطال أمام بنفيكا البرتغالي وقبلها خسر في الدوري أمام فياريال ، بينما عاد الفريق الملكي بالفوز من مالمو ويأمل في استعادة صدارة الليغا من جديد .

إشبيلية – برشلونة

يلعب الفريق الكاتالوني ثاني لقاء دون نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب وسيكون في مهمة صعبة أمام فريق يعاني محليا ويتواجد في الصفوف الأخيرة ، لكنه شكل دائما خصما يصعب هزمه بسهولة ،وهو أيضا لقاء ثأري لفريق إشبيلية الذي خسر السوبر الأوروبي بصعوبة ب5-4 بعد عودة قوية في الوقت الأصلي للقاء .

بايرن ميونيخ – بروسيا دورتموند

لقاء قمة في ألمانيا يجمع بين أفضل فريقين في بداية الموسم الحالي بألمانيا ،بين المتصدر والوصيف وهو أيضا لقاء الحقيقة لمدربي الفريقين لتأكيد رغبتهما في التنافس بقوة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم ،وتتجه الأنظار للمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي انفجر في اللقاءات الثلاثة رفقة الفريق البافاري ويواجه فريقه السابق برغبة الاستمرار في التألق .

باريس سان جيرمان – أولمبيك مارسيليا

لقاء التاريخ بين فريقين عملاقين محليا وتمكنا من الفوز بلقبين قاريين لفرنسا ،ويعتبره الفرنسيون كلاسيكو من نوع خاص بين فريقين يحضيان بقاعدة جماهيرية قوية وصراع قوي عبر تاريخهما ،رغم تراجع مارسيليا في السنوات الأخيرة .

أرسنال – مانشستر يونايتد

قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقين يجمع بينهما صراع قوي في السنوات الأخيرة الماضية ،وفرصة أمام المدرب الفرنسي أرسين فينغر لتجاوز كبوة دوري الأبطال محليا وهزم المتصدر مانشستر يونايتد الراغب في العودة بقوة لسكة الألقاب محليا بعد غياب موسمين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com