تأهل إنجلترا يمنح الصاعدين فرصة المشاركة في تصفيات أمم أوروبا
تأهل إنجلترا يمنح الصاعدين فرصة المشاركة في تصفيات أمم أوروباتأهل إنجلترا يمنح الصاعدين فرصة المشاركة في تصفيات أمم أوروبا

تأهل إنجلترا يمنح الصاعدين فرصة المشاركة في تصفيات أمم أوروبا

لندن - انضم ديلي آلي لاعب الوسط الصاعد في توتنهام هوتسبير لتشكيلة انجلترا للمرة الأولى اليوم الخميس استعدادا لمباراتين هذا الشهر أمام استونيا وليتوانيا في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

ولعب آلي (19 عاما) في جميع منتخبات الناشئين في انجلترا وانضم لتوتنهام من ميلتون كينز دونز مقابل خمسة ملايين جنيه استرليني (7.57 مليون دولار) في وقت سابق هذا العام.

كما ضمت التشكيلة داني اينجس (23 عاما) مهاجم ليفربول والذي لم يسبق له اللعب دوليا مع المنتخب الأول لكن زميله في النادي دانييل ستوريدج غاب عن القائمة مع عودته مؤخرا للملاعب بعد غياب طويل بسبب الاصابة.

وعاد رايان برتراند مدافع ساوثامبتون للتشكيلة بدلا من لوك شو الذي أصيب بكسر مزدوج في الساق وهو يلعب مع مانشستر يونايتد أمام أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وضمنت انجلترا التأهل بالفعل للنهائيات التي تستضيفها فرنسا العام القادم بعد ثمانية انتصارات متتالية في المجموعة الخامسة للتصفيات.

وستلعب انجلترا مع استونيا على استاد ويمبلي يوم التاسع من أكتوبر تشرين الأول الجاري قبل أن تحل ضيفة على ليتوانيا بعد ثلاثة أيام.

وجاءت تشكيلة انجلترا على النحو التالي:

حراس مرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) جاك باتلاند (ستوك سيتي) توم هيتون (بيرنلي).

مدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) ناثانييل كلاين (ليفربول) كيران جيبز (ارسنال) فيل جاجيلكا (ايفرتون) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كريس سمولينج (مانشستر يونايتد) جون ستونز (ايفرتون).

لاعبو وسط: ديلي آلي (توتنهام هوتسبير) روس باركلي (ايفرتون) مايكل كاريك (مانشستر يونايتد) آدم لالانا (ليفربول) جيمس ميلنر (ليفربول) أليكس أوكسليد تشامبرلين (ارسنال) جونجو شيلفي (سوانزي سيتي).

مهاجمون: رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) داني اينجس (ليفربول) هاري كين (توتنهام هوتسبير) وين روني (مانشستر يونايتد) جيمي فاردي (ليستر سيتي) ثيو والكوت (ارسنال).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com