أدفوكات: تفاوض سندرلاند مع غيري يدفعني للرحيل

أدفوكات: تفاوض سندرلاند مع غيري يدفعني للرحيل

لندن- قال الهولندي ديك أدفوكات مدرب سندرلاند المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين إنه لن يستمر في منصبه حال شعوره بوجود بديل يمكنه تقديم الأفضل وذلك بعد البداية السيئة للفريق.

وأبلغ أدفوكات الصحفيين ”يجب أن نكون واضحين لو شعرت أنه من الأفضل أن يتولى شخص آخر المسؤولية سأكون أول من يقول ‭‭’‬‬لو ذلك أفضل للنادي سأرحل‭‭’‬‬ صدقني.“

ويعاني سندرلاند من بداية مخيبة بعد فشله في تحقيق الفوز في ست مباريات حيث تولي أدفوكات المسؤولية كمدرب مؤقت خلفا لجوس بويت في مارس آذار الماضي ونجح في قيادة الفريق للبقاء في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وأنهى سندرلاند الموسم الماضي بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط تحت قيادة أدفوكات الذي وافق على تولي المسؤولية بشكل دائم بعد فترة من التفكير وعقب التشاور مع زوجته.

ويبدو أن سندرلاند سيخوض معركة جديدة للنجاة من الهبوط هذا الموسم بعد فشله في تكرار مستواه بنهاية الموسم الماضي.

ولن تكون الأمور سهلة أمام سندرلاند الذي يلتقي مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الانجليزية غدا الثلاثاء.

ويتوقع أن يعود جون أوشي للفريق بعد تعافيه من المرض بينما سيغيب يونس قابول للإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة التي خسرها سندرلاند 2-صفر أمام بورنموث والتي وضعت الفريق في المركز الأخير بترتيب الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com