دي بروين ليس سعيدا رغم التسجيل
دي بروين ليس سعيدا رغم التسجيلدي بروين ليس سعيدا رغم التسجيل

دي بروين ليس سعيدا رغم التسجيل

عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين عن استيائه من تلقي فريقه الجديد مانشستر سيتي لأول هزيمة في الموسم في بطولة الدوري الإنكليزي رغم أن هذه المباراة شهدت أول أهدافه مع متصدر الدوري.

وخسر مانشستر سيتي على ملعبه يوم السبت بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه وست هام يونايتد لكنه احتفظ بصدارة المسابقة برصيد 15 نقطة من ست مباريات.

وقال الدولي البلجيكي: "لقد كانت البداية سيئة للغاية في المباراة استقبلت شباكنا هدفين من فرصتين فقط لاحت للضيوف في البداية. إنه من العار أن نخسر 3 نقاط في الوقت الذي كنا نريد فيه الفوز بعد الهزيمة من يوفنتوس، لا أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، ولكن يجب أن نركز في المباريات القادمة".

ونجح دي بروين في افتتاح أهدافه مع مانشستر سيتي في المباراة بعدما سجل هدف تقليص الفارق بنهاية الشوط الأول لكن الفرحة لم تكتمل بخروج فريقه مهزوماً في أول مباراة يلعبها أساسياً.

وتابع النجم البلجيكي تصريحاته التي نقلها موقع النادي : "في الشوط الثاني افتقدنا اللمسة الأخيرة رغم أننا صنعنا العديد والعديد من الفرص الخطيرة لكن إنهاء الهجمة لم يكن جيد. كنا نعرف أنهم سيأتون للعب بعشرة لاعبين خلف الكرة دائماً، لكن لسوء الحظ لم نكن موفقين في تسجيل الهدف الثاني".

ورغم الهزيمة مازال مانشستر سيتي محافظاً على صدارة جدول ترتيب البريمرليغ برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن وست هام صاحب المركز الثاني، و8 نقاط عن تشيلسي حامل اللقب، و5 نقاط عن مانشستر يونايتد وأرسنال لكن الأول أمامه فرصة لتقليص الفارق إلى نقطتين فقط هذه الجولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com