ويستهام يواصل اصطياد الكبار ويُسقط مانشستر سيتي في ملعبه
ويستهام يواصل اصطياد الكبار ويُسقط مانشستر سيتي في ملعبهويستهام يواصل اصطياد الكبار ويُسقط مانشستر سيتي في ملعبه

ويستهام يواصل اصطياد الكبار ويُسقط مانشستر سيتي في ملعبه

أوقف ويستهام يونايتد انطلاقة مضيفه مانشستر سيتي المثالية في الدوري الانجليزي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2-1 في المرحلة السادسة للمسابقة اليوم السبت، على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي، الذي فاز في مبارياته الخمس الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 15 نقطة، ولكنه ظل متربعا على الصدارة بفارق ثلاث نقاط على ويستهام، الذي بات في المركز الثاني مؤقتا، متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد.

واهتزت شباك سيتي للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم، بعدما سجل الهداف النيجيري فيكتور موسيس الهدف الأول لويستهام في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله السنغالي ديافرا ساخو الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وقلص كيفن دي بروين الفارق بعدما سجل هدفا لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 45.

ورغم السيطرة المطلقة لمانشتسر سيتي على مدار الشوط الثاني، إلا أن نجومه فشلوا في هز الشباك، في ظل سوء الحظ الذي لازم لاعبيه وتألق مدافعي ويستهام ومن خلفهم أدريان كاستيو حارس مرمى الضيوف.

وفشل مانشستر سيتي بتلك النتيجة في النهوض من كبوته الأوروبية، عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي في أولى مبارياته في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

كما وضع ويستهام حدا بذلك لسلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي والتي استمرت على مدار 11 مباراة متتالية.

يذكر أن هذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها سيتي في المسابقة منذ خسارته 2-4 أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد الموسم الماضي في 12 نيسان/أبريل الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com