ثلاثة لاعبون يعوضون لوك شاو
ثلاثة لاعبون يعوضون لوك شاوثلاثة لاعبون يعوضون لوك شاو

ثلاثة لاعبون يعوضون لوك شاو

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي إن أمامه ثلاثة اختيارات لكي يحل أحدها محل لوك شو في مركز الظهير الأيسر وذلك عندما يتوجه مانشستر يونايتد إلى ساوثهامبتون يوم الأحد.

هذا ومن المقرر أن يفاضل المدير الفني بين كل من دالي بليند وماركوس روخو وآشلي يونغ من أجل شغل مركز الظهير الأيسر وذلك عقب خسارة الفريق لمجهودات الظهير الأيسر للمنتخب الإنكليزي لوك شاو عقب تعرضه لكسر في الساق خلال مواجهة إيندهوفن وسط الأسبوع في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الهولندي 2-1.

وكان بليند قد انتقل لشغل مركز الظهير الأيسر عندما تم الدفع بروخو خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "فيليبس" في أول مشاركة له هذا الموسم.

كما أن آشلي يونغ أثبت قدرته على التأقلم مع ما كان يُطلب منه الموسم الماضي، حيث كان يتم توظيفه في أغلب الأحيان في مركز الظهير المهاجم، كما كان يتم الدفع به كظهير مدافع تقليدي أيضًا.

وفي رده على سؤال بشأن البديل الذي سيحل محل لوك شو البالغ من العمر 20 عامًا ، أجاب فان غال قائلاً: "تلك ليست مشكلة في رأيي، وذلك رغم أن شو لاعب لا يُعوَّض. وقد سبق وأن قلت بالفعل أنه من الصعب أن نعوضه، لاسيما عندما يظهر بنفس ذلك المستوى المتميز الذي ظهر عليه. ولكننا نملك بدائل جيدة ممثلة في بليند، روخو وآشلي يونغ."

وألمح فان غال في مؤتمر صحفي نقل وقائعه موقع النادي إلى أنه ربما يحتفظ بجيمس ويلسون رغم المزاعم التي ذهبت إلى أن المهاجم قد يتم إعارته إلى أحد أندية الدرجة الأولى.

وقال فان غال : "علينا أن نفكر في ذلك الأمر (وهو الإبقاء عليه هنا)، هل يمكنه أن يلعب مثلما فعل الموسم الماضي بدون أن يحصل على الكثير من الدقائق في المباريات؟ ذلك أمر غير جيد بالنسبة له. ولكن، بالطبع، الإصابات بالنسبة لمانشستر يونايتد تعلو في الأهمية على أية اهتمامات أخرى لذلك علينا أن نفكر في ذلك الأمر مرة أخرى."

ويحتل يونايتد المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر قبل مواجهة ساوثامبتون صاحب المركز 11 يوم الأحد القادم ضمن الجولة السادسة من البريميرليغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com