مورينيو: هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
مورينيو: هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيمورينيو: هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

مورينيو: هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم قبل لقاء القمة في مواجهة جاره اللندني ارسنال غدا السبت إن ايدن هازارد سيبقى هو الاختيار الأول لفريقه في تنفيذ ركلات الجزاء رغم إهداره ركلة من هذا النوع في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وأهدر هازارد البلجيكي ركلة جزاء عندما سدد الكرة عالية جدا في أداء يشبه مباريات الرجبي خلال فوز الفريق الانجليزي 4-صفر على مكابي تل أبيب الإسرائيلي في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع قبل أن ينفذ زميله أوسكار الركلة الثانية التي منحت للفريق وينجح في هز شباك الفريق المنافس.

لكن مورينيو أكد ثقته في قدرات ومهارات اللاعب البلجيكي خلال المؤتمر الصحفي قبل القمة اللندنية المقبلة اليوم الجمعة.

وقال المدرب البرتغالي "لا يزال هو المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء. ربما تعاقد مع أحد الرعاة للترويج لكأس العالم للرجبي."

وأضاف مورينيو قوله "إنه أفضل من ينفذ ركلات الجزاء في هذه البلاد. إنه أفضل لاعب في انجلترا وسيبقى كذلك مرة أخرى."

ورغم عدم انتقاده لأي من لاعبي فريقه رغم البداية السيئة محليا هذا الموسم اعترف مورينيو بأن ثقة لاعبي الفريق ربما تتأثر بسبب النتائج في مباريات الدوري.

وقال المدرب البرتغالي "عندما تخسر في مباريات يؤثر هذا عليك.. وتفقد الثقة بسبب ذلك وتصبح خائفا من الكرة وغير راغب في التسديد وهذا شيء يتطلب قوة للتغلب عليه.. ولذا فان تذوق طعم الفوز من جديد أمر بالغ الأهمية."

وسيعود بيتر شيك حارس أرسنال لملعب تشيلسي للمرة الأولى منذ رحيله عن النادي الواقع في شمال لندن خلال فترة الانتقالات الأخيرة ليكون عقبة أمام فريقه السابق بعد أن نجح في الحفاظ على نظافة شباك فريقه الجديد في مباراة درع المجتمع والتي انتهت بفوز ارسنال على تشيلسي 1-صفر في استاد ويمبلي في الشهر الماضي.

وقال مورينيو أيضا "لا يمكن لأي مشجع لتشيلسي أن يعتقد أنه سيترك المرمى مفتوحا أمامنا حتى نحقق الفوز لأنه أظهر في مباراة درع المجتمع أنه جاء لتحقيق الفوز.. سيبقى حارسا لمرمى ارسنال حتى نهاية المباراة.. وإذا ما أراد زيارة غرفة ملابسنا بعد المباراة فالباب مفتوح."

وأكد مورينيو أيضا أن لاعب الوسط البرازيلي ويليان الذي بدأ التهديف في شباك مكابي تل أبيب سيغيب عن لقاء الغد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com