رودجرز قلق بسبب افتقاد ليفربول للقدرة التهديفية
رودجرز قلق بسبب افتقاد ليفربول للقدرة التهديفيةرودجرز قلق بسبب افتقاد ليفربول للقدرة التهديفية

رودجرز قلق بسبب افتقاد ليفربول للقدرة التهديفية

أقر بريندان رودجرز مدرب ليفربول بان عليه أن يجد حلا لمعاناة فريقه على الصعيد التهديفي عقب الخسارة 3-1 أمام غريمه اللدود مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل ليفربول ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز وبدا بلا أنياب فعلية في مباراة اليوم في اولد ترافورد.

وعانى الفريق الذي يدربه رودجرز لصناعة الفرص أمام دفاع يونايتد الحصين وبدا انه يفتقد للابتكار في خط الوسط إضافة لعدم تحرك المهاجمين بالسرعة الكافية.

وكانت الضربة الخلفية الرائعة التي قام بها كريستيان بنتيكي - والتي ضمنت لليفربول الابتعاد عن الفشل في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي - نقطة الضوء الوحيدة بالنسبة للفريق الزائر على الصعيد الهجومي.

وشعر مدرب ليفربول بأن فريقه كان يسعى لدفع الكرة إلى الأمام باتجاه المهاجم البلجيكي وأن اللاعبين لم يقدموا أفضل ما لديهم بسبب طريقتهم المباشرة في اللعب.

وقال رودجرز لشبكة سكاي سبورتس "يجب أن ننظر إلى مسألة صناعة الأهداف بعد معاناتنا في أول خمس مباريات."

وأضاف "بدا الأمر سهلا للغاية بالنسبة لنا لتمرير الكرة مباشرة لكريستيان بنتيكي الذي بدا رائعا اليوم."

وتابع "نحتاج لأن نؤدي بطريقة أكثر مهارية مقارنة بما أظهرناه اليوم."

وخسر ليفربول الآن مباراتين متتاليتين عقب خسارته 3-0 على أرضه أمام وست هام يونايتد قبل التوقف الدولي. وفاز ليفربول بمباراة واحدة فقط من بين اخر ثماني مباريات له خارج ملعبه في الدوري المحلي.

وهذه المسيرة هي التي ستقلق رودجرز الذي تعرض لانتقادات عنيفة من قبل قطاعات من جماهير الفريق عقب النهاية السيئة للموسم الماضي.

وقال "لا تكون سعيدا على الإطلاق عندما تخسر مباراة خاصة أمام غريمك. الشيء الايجابي الوحيد هو أننا خسرنا هنا العام الماضي وتحسن مستوانا بعدها."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com