دي بروين جاهز لمباراته الأولى مع سيتي وغياب سيلفا
دي بروين جاهز لمباراته الأولى مع سيتي وغياب سيلفادي بروين جاهز لمباراته الأولى مع سيتي وغياب سيلفا

دي بروين جاهز لمباراته الأولى مع سيتي وغياب سيلفا

لندن - سيغيب ديفيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عن مباراة فريقه المقبلة أمام كريستال بالاس غدا السبت بسبب إصابة في الكاحل بينما ينتظر أن يخوض كيفن دي بروين المنتقل حديثا للفريق مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (77.1 مليون دولار) مباراته الأولى مع فريق المدرب مانويل بليجريني.

ولن يغامر التشيلي بليجريني بإشراك سيلفا الذي انضم لقائمة المصابين التي تشمل أيضا كلا من بابلو زاباليتا وجايل كليشي وفابيان ديلف.

وقال بليجريني إن ديلف القادم من أستون فيلا في فترة الانتقالات الصيفية سيغيب لنحو ستة أسابيع بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ تعرض لها خلال وجوده مع منتخب بلاده انجلترا.

وأضاف بليجريني للصحفيين اليوم الجمعة "قائمة الإصابات تضم زاباليتا الذي يعاني من مشكلة في الركبة وجايل كليشي. وأيضا فابيان ديلف الذي أصيب في العضلة الخلفية للفخذ."

وتابع "هذا الثلاثي بالإضافة إلى ديفيد سيلفا المصاب في الكاحل. سيلفا سيغيب عن مباراة الغد لأنني اعتقد أن مشاركته قد تكون مخاطرة وقد يصاب مرة أخرى. أتمنى أن يكون جاهزا لمباراة يوفنتوس (يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا)."

واستطرد المدرب التشيلي "فابيان تدرب معنا قبل الانضمام للمنتخب. هو تدرب معنا من قبل بدون مشاكل ولعب عدة دقائق. لسوء الحظ أنه أصيب لكن هذا يحدث. لا أعلم المدة التي سيغيبها فابيان. لكننا سنرى. اعتقد الآن إنه سيغيب لمدة شهر ونصف."

وفتحت إصابة سيلفا الباب أمام دي بروين للمشاركة للمرة الأولى مع الفريق منذ انتقاله إليه من فولفسبورج الألماني بعدما أشاد بليجريني بمرونته الهجومية.

وقال بليجريني "كيفن لاعب مهم مثل رحيم (سترلينج) لديه مهارات نحن بحاجة إليها."

وأضاف "وضعه سيسمح له بالاستقرار في فريقنا بسهولة. سيكون لاعبا مهما جدا لنا. وهو في تشكيلة المباراة وسنرى غدا هل سيبدأ..."

وتابع "اعتقد أنه يستطيع اللعب أي من المراكز الثلاثة (للهجوم) كجناح أيمن أو أيسر أو كمهاجم صريح بدون أي مشاكل."

وسيضع سيتي بدايته المثالية في اختبار أمام بالاس الذي فاز في ثلاث من أول أربع مباريات.

ومنح فوز بارز بنتيجة 2-1 على تشيلسي قبل فترة التوقف من أجل المباريات الدولية بالاس فرصة الصعود إلى المركز الثاني في الدوري خلف سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com